تطورات إيجابية قد تحصل في الأيام المقبلة   -   توقيف مطلق النار على زين العمر وسيمون حداد في جونية   -   غريزمان: أردت تنفيذ ركلة الجزاء على طريقة زيدان.. ولكن!   -   القاضي نديم غزال يوضح سبب استقالته   -   من هو أفضل لاعب في مونديال روسيا؟   -   الراعي: كل تأخير في تأليف الحكومة له تداعياته السلبية   -   هل يسلم فضل شاكر نفسه؟   -   الحريري يتفق مع جنبلاط وجعجع   -   محفوض: على النظام السوري الاعتراف بارتكابه المجازر   -   نهائي مونديال روسيا.. فرنسا تعانق الذهب للمرة الثانية في تاريخها بفوزها برباعية على كرواتيا   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم السبت 14 تموز 2018   -   الحاج حسن وتكتل نواب بعلبك الهرمل التقوا لجنة العفو العام: أمام القانون بعض العقبات وأهميته أنه ينعش المنطقة   -  
بالصورة.. صورة لهتلر تدفع سلسلة "كنتاكي" لمقاضاة مطعم تايلندي
تمّ النشر بتاريخ: 2013-07-07
أثار مطعم تايلندي ضجة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ودفع ملاك سلسلة مطاعم "كنتاكي" الشهيرة إلى التهديد بمقاضاة صاحب المطعم الذي صمم مطعمه ليصبح مطابقاً لتصميمهم، باستثناء صورة هتلر التي تعلو لوحة المطعم بدلاً من صورة شخصية كنتاكي الشهيرة "الكولونيل ساندرز"

وقالت صحيفة "الهوفينغتون بوست" الأمريكية إن صورة التقطها مؤلف أمريكي يدعى آلان روبرتسون "43 عاماً"، يعيش في العاصمة التايلندية بانكوك، أثارت ضجة واسعة في أوساط المجتمع الغربي بعد عرضها على صفحته في "تويتر".

وذكرت الصحيفة أن شركة "كنتاكي" تسعى لمقاضاة أصحابه، وترى أن سرقة تصميم مطاعمها تعد أمراً "غير مقبول"، إضافة إلى صورة الرئيس الألماني السابق هتلر، والتي رأت فيها نوعاً من عدم الاحترام لمؤسستها من قِبل الملاك التايلنديين.

وعلى الرغم من السخط الكبير الذي صاحب نشر الصورة، إلا أن روبرتسون أثنى على الوجبات التي قدمها المطعم، وأنها تضاهي تلك المقدمة من السلسلة الأمريكية.

وحول تبديل صورة "ساندرز" بصورة "هتلر" ذكر روبرتسون أن نادل المطعم أوضح له أن ملاك المطعم فضلوا صورته، معللين بأنها أجمل من تلك التي لدى كنتاكي

 

ليبانون ديبايت":  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان