اتصال بين أردوغان وترامب.. وهذا ما اتفقا عليه بشأن قضية خاشقجي   -   سعود القحطاني.. دوره بقضية مقتل خاشقجي ومصيره   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 16 تشرين الثاني 2018   -   ادي معلوف يقترح حلّا لزحمة السير على قاعدة "عصفورين بحجر"   -   ابنة الـ4 سنوات خرجت من المدرسة لكنّها لم تعد إلى منزلها.. "الفاجعة حلّت"   -   ايسكو خارج ريال مدريد؟   -   الحريري عن تشكيل الحكومة: الحلّ ليس عندي انما عند الاخرين!   -   رونالدو ينفق 31 ألف يورو في سهرة واحدة مع صديقته!   -   سليمان: بئس الايام التي جعلت بعض المواطنين يلعنون الاستقلال   -   نحن أحصنة الوطن ولسنا احصنة طروادة… كرامي: عون قال لنا ان موقف الحريري منا “غير حكيم”   -   مسعى باسيل: حكومة لا تسقط عند أول امتحان   -   ملكة جمال كولومبيا... لبنانية (صور وفيديو)   -  
بالصورة.. صورة لهتلر تدفع سلسلة "كنتاكي" لمقاضاة مطعم تايلندي
تمّ النشر بتاريخ: 2013-07-07
أثار مطعم تايلندي ضجة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ودفع ملاك سلسلة مطاعم "كنتاكي" الشهيرة إلى التهديد بمقاضاة صاحب المطعم الذي صمم مطعمه ليصبح مطابقاً لتصميمهم، باستثناء صورة هتلر التي تعلو لوحة المطعم بدلاً من صورة شخصية كنتاكي الشهيرة "الكولونيل ساندرز"

وقالت صحيفة "الهوفينغتون بوست" الأمريكية إن صورة التقطها مؤلف أمريكي يدعى آلان روبرتسون "43 عاماً"، يعيش في العاصمة التايلندية بانكوك، أثارت ضجة واسعة في أوساط المجتمع الغربي بعد عرضها على صفحته في "تويتر".

وذكرت الصحيفة أن شركة "كنتاكي" تسعى لمقاضاة أصحابه، وترى أن سرقة تصميم مطاعمها تعد أمراً "غير مقبول"، إضافة إلى صورة الرئيس الألماني السابق هتلر، والتي رأت فيها نوعاً من عدم الاحترام لمؤسستها من قِبل الملاك التايلنديين.

وعلى الرغم من السخط الكبير الذي صاحب نشر الصورة، إلا أن روبرتسون أثنى على الوجبات التي قدمها المطعم، وأنها تضاهي تلك المقدمة من السلسلة الأمريكية.

وحول تبديل صورة "ساندرز" بصورة "هتلر" ذكر روبرتسون أن نادل المطعم أوضح له أن ملاك المطعم فضلوا صورته، معللين بأنها أجمل من تلك التي لدى كنتاكي

 

ليبانون ديبايت":  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان