أمين عام كرة السلة لموقعنا: جاهزون للفوز والحوافز المادية والمعنوية كبيرة   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   "فورين بوليسي": ما بعد جبق ليس كما قبله.. أدوية ستُمنع ووزير "مراقب"!   -   عون مستشهدا بنابوليون: أي بلد مجاور مثل سوريا لا بد أن نقيم معه علاقة خاصة   -   انسحاب أحد الأعضاء.. ماذا جرى خلال مؤتمر رئيس المجلس الدستوري؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الخميس 21-02-2019   -   “حكومة متاريس” مهما حاولوا تجميلها   -   مخزومي: العمل على إعادة هيكلة الدولة وعزل القضاء والاقتصاد عن السياسة   -   نقلة نوعية في العلاقات اللبنانية - السعودية   -   لاءات واشنطن وخطوة الغريب تحرج الحريري   -  
بالصورة.. صورة لهتلر تدفع سلسلة "كنتاكي" لمقاضاة مطعم تايلندي
تمّ النشر بتاريخ: 2013-07-07
أثار مطعم تايلندي ضجة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ودفع ملاك سلسلة مطاعم "كنتاكي" الشهيرة إلى التهديد بمقاضاة صاحب المطعم الذي صمم مطعمه ليصبح مطابقاً لتصميمهم، باستثناء صورة هتلر التي تعلو لوحة المطعم بدلاً من صورة شخصية كنتاكي الشهيرة "الكولونيل ساندرز"

وقالت صحيفة "الهوفينغتون بوست" الأمريكية إن صورة التقطها مؤلف أمريكي يدعى آلان روبرتسون "43 عاماً"، يعيش في العاصمة التايلندية بانكوك، أثارت ضجة واسعة في أوساط المجتمع الغربي بعد عرضها على صفحته في "تويتر".

وذكرت الصحيفة أن شركة "كنتاكي" تسعى لمقاضاة أصحابه، وترى أن سرقة تصميم مطاعمها تعد أمراً "غير مقبول"، إضافة إلى صورة الرئيس الألماني السابق هتلر، والتي رأت فيها نوعاً من عدم الاحترام لمؤسستها من قِبل الملاك التايلنديين.

وعلى الرغم من السخط الكبير الذي صاحب نشر الصورة، إلا أن روبرتسون أثنى على الوجبات التي قدمها المطعم، وأنها تضاهي تلك المقدمة من السلسلة الأمريكية.

وحول تبديل صورة "ساندرز" بصورة "هتلر" ذكر روبرتسون أن نادل المطعم أوضح له أن ملاك المطعم فضلوا صورته، معللين بأنها أجمل من تلك التي لدى كنتاكي

 

ليبانون ديبايت":  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان