ارسلان كبّر مطالبه .. فكانت خيبة الأمل!   -   فضل شاكر مهاجماً روكز : "لا تدخلني في لعبتك الانتخابية القذرة"   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم الخميس 22 شباط 2018   -   حماوة انتخابية في صيدا - جزين .. وهذه نواة اللوائح المتنافسة   -   الجميل: الرحابنة رسموا هوية لبنان الثقافية وبفضلهم نفتخر بالاغنية اللبنانية   -   الرياشي يرد: هم مضحكون ولو قليلاً لكنّهم لا يدرون ماذا يقولون   -   ثنائي أمل حزب الله: الانتخابات "خلصت"   -   الوفد العسكري أصرّ على حق لبنان بالنقاط الحدودية الـ 13 وبالبلوك رقم 9   -   الحريري: ما أحاول ان أقوم به هو المحافظة على الاستقرار   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح الاثنين 19 شباط 2018   -   أميركي يقتل جاره.. لأنه لبناني!   -   اتحاد نقابات العمال في الشمال استنكر ما تتعرض له طرابلس من اهمال   -  
بري يتوقع رسائل مشابهة لما حصل في الضاحية في الايام المقبلة
تمّ النشر بتاريخ: 2013-07-11

كشفت صحيفة "الجمهورية" إلى أن "رئيس مجلس النواب نبيه بري أجرى في الساعات الماضية سلسلة اتصالات تهدف إلى الإسراع في التأليف"، لافتة إلى أن "بري أبدى خلال اتصاله بالرئيس المكلّف تمّام سلام ليونة واضحة لهذه الغاية، خصوصاً أنّ سلام كان أفصح خلال زيارته قصر بعبدا، أنّ فريق 8 آذار لم يقدّم إليه أسماء مرشّحيه لدخول الحكومة العتيدة".

وعُلم أن "بري اتفق و"حزب الله" على تقديم لائحة مشتركة تضمّ مرشحين من الحزب وحركة "أمل"، على أن يترك له الخيار لانتقاء من يراه مناسبا منها، إذ يرى رئيس المجلس النيابي، وفق مقرّبين منه، أنّ انفجار بئر العبد هو رسالة ضمن سلسلة رسائل قد تضجّ بها الساحة اللبنانية في الأيام المقبلة، ما يستوجب تأليف حكومة وحدة وطنية، من أجل تحصين الساحة الداخلية لمواجهة الأخطار المرتقبة".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان