بعد زيارة الحريري.. هذا ما تريده روسيا من لبنان!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 أيلول 2017   -   الرياشي: توطين النازحين غير قابل للتنفيذ   -   "رجل الأسرار الأول" في حزب الله... هل تمّت تصفيته داخليا؟   -   إرهابيّان يفرّان من «عين الحلوة»… والجيش يستنفر   -   فيرا يمين: بري قطع الطريق امام محاولات التمديد للمجلس النيابي   -   المردة: اينما يتواجد العونيون سنلحقهم.. ونلحق بهم الخسارة!   -   بالفيديو.. اشكال وتضارب في الجديدة بسبب "موقف سيارة"   -   جنبلاط: ترامب يمسح الجوخ لخلِيلِه نتنياهو   -   وهاب: خيار المقاومة والجيش والدولة أمر استراتيجي للطائفة الدرزية في سوريا   -   لهذا السبب فرش بوتين السجاد الأحمر للحريري.. ومطارات جديدة في لبنان؟   -   هل يرد عون على ترامب اليوم؟   -  
بري يتوقع رسائل مشابهة لما حصل في الضاحية في الايام المقبلة
تمّ النشر بتاريخ: 2013-07-11

كشفت صحيفة "الجمهورية" إلى أن "رئيس مجلس النواب نبيه بري أجرى في الساعات الماضية سلسلة اتصالات تهدف إلى الإسراع في التأليف"، لافتة إلى أن "بري أبدى خلال اتصاله بالرئيس المكلّف تمّام سلام ليونة واضحة لهذه الغاية، خصوصاً أنّ سلام كان أفصح خلال زيارته قصر بعبدا، أنّ فريق 8 آذار لم يقدّم إليه أسماء مرشّحيه لدخول الحكومة العتيدة".

وعُلم أن "بري اتفق و"حزب الله" على تقديم لائحة مشتركة تضمّ مرشحين من الحزب وحركة "أمل"، على أن يترك له الخيار لانتقاء من يراه مناسبا منها، إذ يرى رئيس المجلس النيابي، وفق مقرّبين منه، أنّ انفجار بئر العبد هو رسالة ضمن سلسلة رسائل قد تضجّ بها الساحة اللبنانية في الأيام المقبلة، ما يستوجب تأليف حكومة وحدة وطنية، من أجل تحصين الساحة الداخلية لمواجهة الأخطار المرتقبة".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان