أحمد الحريري: تأليف الحكومة سيكون ما بين عيدي الميلاد ورأس السنة   -   باسيل: ان شاء الله يكون لدينا بالاعياد حكومة وحدة وطنية فيها عدالة التمثيل   -   ميراي عون: كان يفترض باللقاء التشاوري أن يشكلوا تحالفاً منذ البداية   -   كيف واجه الفلسطينيون العقوبات الأميركية في العام 2018؟   -   الرئيس السوداني زار دمشق والتقى الأسد: سوريا دولة مواجهة وإضعافها هو إضعاف للقضايا العربية   -   مصادر بعبدا: تمثيل الوزير السني من حصة رئيس الجمهورية.. وارد!   -   الحكومة الخميس المقبل: تغيير في اسم وزير الصحة... وكيومجيان وزير دولة   -   الحريري زار ضريح والده برفقة نجله ووهاب يعلّق"سنلتقي"   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -  
ديميكيليس: "اخترت أتلتيكو مدريد لأسباب رياضية"
تمّ النشر بتاريخ: 2013-07-13
أكد المدافع الأرجنتيني مارتين ديميكيليس اليوم الجمعة أنه وافق على عرض اللعب لأتلتيكو مدريد وليس لريفر بليت "لأسباب رياضية"، في الوقت الذي أكد فيه أنه مال لفكرة اللعب تحت قيادة مدرب مثل مواطنه دييغو سيميوني الذي "يتوق دائماً للإنتصارات".
 

وتم تقديم ديميكيليس اليوم أمام نحو مائة مشجع، وحصل على القميص رقم 24 بعد انتهاء تعاقده مع ملقا.

وصرح ديميكيليس: "لقد اخترت مشروعاً رياضياً مهماً، في هذا الصرح الكبير الكثير من التحديات، الدوري وكأس الملك ودوري الأبطال، أنا أنضم إلى مجموعة قوية وفائزة يقودها مدرب يصرح يومياً برغبته في تحقيق الانتصار".

وقال ديميكيليس إنه يشعر بما هو أكثر من الفخر والسعادة بالوصول إلى "مدينة رائعة" و"ناد رائع"، رغم إقراره بأنه اتخذ "قراراً صعباً".

وقال الأرجنتيني:"بعد عشرة أعوام في أوروبا، كانت هذه المرة الأولى التي لا أكون مرتبطاً فيها بعقد، وكنت أشعر بالتزام أخلاقي بالعودة إلى ريفر، النادي الذي نشأت في صفوفه".

وتابع: "كما أنه كان قراراً صعباً من أجل ملقا، المدينة التي قدمت لي قدراً كبيراً من الحب وعشنا فيها عامين ونصف أكثر من رائعة، كان قراراً معقداً وصعباً للغاية بسبب هذين الناديين، لكن، كما فعلت طيلة مشواري الرياضي، انتهى بي الأمر نحو الأخذ بالأسباب الرياضية".

وحضر معه التقديم إنريكي سيريزو، رئيس أتلتيكو مدريد، الذي أكد أن الأرجنتيني يدعم الفريق بالنظر إلى ثقته وشخصيته.

وأوضح رئيس النادي خلال تقديم المدافع: "المنافسة في فريقنا ستكون صعبة في كل الخطوط، وذلك سيجعل اللاعبين يجتهدون يوميا بأقصى قدر من أجل اللعب أساسيين في عام به تحديات مهمة، بداية من دوري الأبطال، سيساعدنا كثيرا وجود لاعب شارك طويلا في تلك البطولة".

 
المصدر:
د ب أ
 
 

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 67 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان