نقيب الممثلين المصريين يرد على تحميل الفنانين مسؤولية خسارة الفراعنة   -   أقدم على سرقة معدات طبية من المستشفيات.. فوقع بقبضة الأمن!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -   الرياض - الحريري: علاقة عضويّة تتجاوز العِقَدَ والتباينات   -   سرّ زيارة "حزب الله" لـ"الإشتراكي" و"الديموقراطي"   -   ثلاث مباريات في المونديال غدا الجمعة   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 حزيران 2018   -   حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   شاهد محمد صلاح بالزي العسكري في روسيا!   -   طيران يستهدف موقعا للجيش السوري في قرية “الهلبة” بالتزامن مع هجوم لداعش في المنطقة   -  
الذهب سجل أكبر زيادة اسبوعية في حوالي عامين
تمّ النشر بتاريخ: 2013-07-13

 انخفض الذهب يوم الجمعة لكنه سجل أكبر زيادة اسبوعية في حوالي عامين بفضل انحسار المخاوف من سحب وشيك لسياسة البنك المركزي الامريكي للتحفيز النقدي التي عززت جاذبية المعدن النفيس كأداة للتحوط من التضخم.
وأنهت اسعار الذهب للبيع الفوري الاسبوع مرتفعة 4.8 بالمئة وهي أكبر مكاسب في اسبوع منذ اكتوبر تشرين الاول 2011 . وبدأ المعدن الاصفر موجة صعود بعد ان اشار بن برنانكي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي يوم الاربعاء الماضي إلى أن البنك المركزي الامريكي بحاجة الي الابقاء على سياسة نقدية تحفيزية بالنظر الي انخفاض التضخم وحالة عدم اليقين في سوق العمل.
وانخفض سعر الذهب في السوق الفورية 0.1 بالمئة إلى 1284.90 دولار للأوقية (الأونصة) في اواخر التعاملات في سوق نيويورك مرتدا عن اربع جلسات متتالية من المكاسب.
وتراجعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 2.30 دولار لتسجل عند التسوية 1277.60 دولار للأوقية.
ومن بين المعادن النفيسة الاخرى انخفضت الفضة حوالي 1 بالمئة إلى 19.94 دولار للأوقية بينما ارتفع البلاتين 0.1 بالمئة إلى 1406.00 دولارا للأوقية وصعد البلاديوم حوالي 0.2 بالمئة إلى 719.00 دولارا للأوقية.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 78 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان