عناوين الصحف المحلية الصادرة في بيروت يوم الجمعة 18 آب 2017   -   جعجع على قناعة "بأن لا حلّ في سوريا الا ببقاء الاسد"؟   -   السّلّة الضريبيّة تدخل البلد في المجهول.. بعجزِ 7 مليار دولار   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة في بيروت يوم الخميس 17 آب 2017   -   تجاهل لطلبات باسيل لزيارة الضاحية!!   -   اقتراح جديد للحريري بخصوص مناقصة الكهرباء؟!   -   سلامة يطمئن: لا خوف من انهيارات اقتصادية   -   جعجع: حجمُنا في زحلة «نائب وربع»   -   ارتفاع حدة الاشتباكات في عين الحلوة.. واستخدام القذائف الصاروخية!   -   وصول فنيانوس إلى دمشق.. وهذا ما صرح به   -   افتتاح معرض دمشق الدولي بحضور 3 وزراء لبنانيين   -   الوجود الاميركي يتوسّع في المنطقة العربية.. ماذا عن لبنان؟   -  
تظاهرة رمزية لأنصار الأسير تقدّمتها زوجته طالبت بإطلاق جميع الموقوفين في حوادث عبرا
تمّ النشر بتاريخ: 2013-07-13
نظم انصار الشيخ احمد الاسير المتواري منذ سقوط مربعه الأمني في محيط مسجد بلال بن رباح في عبرا، تظاهرة رمزية انطلقت من المسجد بعد صلاة الظهر وخطبة الجمعة التي القاها الامام الجديد الشيخ محمد ابو زيد.

وشارك في التظاهرة اكثر من 150 شخصا من النساء والرجال والشباب والفتيان من انصار الاسير تتقدمهم زوجته الحاجة أمل شمس الدين ورجل سبعيني رفع صورته التي كتب عليها "الشيخ احمد الاسير ارادة لا تنكسر". وجاب المشاركون الشوارع المحيطة بالمسجد، ورددوا هتافات تطالب بالافراج عن الموقوفين في حوادث عبرا والغاء الاحكام الاتهامية في حق الشيخ الاسير وفضل شاكر وآخرين. ولوح احد المتظاهرين بتصعيد التحرك الجمعة المقبل في اتجاه ساحة النجمة وسط صيدا. وانتهى التحرك من دون اي حادث. 
وكان الشيخ ابو زيد انتقد في خطبته بعض السياسيين ووسائل الاعلام "الذين يهاجمون المسلمين ويتهمونهم بالتكفيريين"، وطالب بتحقيق عاجل ومحاكمة الموقوفين في حوادث عبرا واطلاق كل من يثبت عدم مشاركته في الاشتباكات "لإحقاق الحق ورفع الظلم، ووقف كل ملاحقة للابرياء والمظلومين".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان