هكذا تعيد روسيا تشكيل الشرق الأوسط!   -   أميركي يقتل جاره.. لأنه لبناني!   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح الاثنين 19 شباط 2018   -   الحريري: ما أحاول ان أقوم به هو المحافظة على الاستقرار   -   سلامة: مصرف لبنان سيحافظ على أهدافه   -   قانون إسرائيلي لـ"طرد" فلسطينيين وسوريين من القدس والجولان   -   الرئيس عون: العراق كان دائماً إلى جانب لبنان في مختلف المراحل والظروف   -   تآمرت مع غريبَيْن لقتل زوجها وإخفاء معالم الجريمة.. فكانا أرحم منها عليه!   -   ضو: حزب الله يخطىء إذا اعتقد أن الجبيليين سيخضعون لترهيبه   -   الصحافة اليوم - الثلاثاء 20 شباط 2018 - 07:14 -   -   حرب: هل الأموال العامة مباحة للوزراء المرشحين!؟   -   "المستقبل" يضع لائحة "قابلة للتعديل"... ويحسم تحالفه مع "التيار"   -  
مريام فارس: لا أمانع الإنجاب من دون زواج!
تمّ النشر بتاريخ: 2013-07-16
بتصميم خاص من رامي القاضي وبثوب أبيض مرصّع بالذهب، ظهرت النجمة ميريام فارس مع نيشان في حلقة جديدة من برنامجه الرمضاني "أنا والعسل".

ميريام فارس التي تطلّ للعام الثاني على التوالي في البرنامج نفسه، خرجت إلى الناس بالقول إنها تدعم المواهب الجديدة وأعطت عنوانها البريدي من أجل التواصل معها، كما فجّرت قنبلة حول تفردّها بإحياء الأعراس الخليجية هي والنجمة أحلام في الخليج العربي، وقالت إنها لا ترى باقي النجمات في حفلات زفاف الخليج، وسمّى نيشان نوال الكويتية ويارا ونانسي عجرم، لكن فارس نفت رؤيتها أو مشاركة هؤلاء النجمّات في أفراح الخليج.

إلى ذلك، رفضت ميريام إعطاء علامات على جمالها وقالت إنها لا تؤمن بالجمال لأنه نسبيّ بالنسبة إليها، لكنها أعطت نفسها 9 من عشرة على الأنوثة، واعترفت بانها امرأة جذّابة جداً، أما الثقافة فمنحت نفسها 5 من عشرة عليها، والذكاء الذي اكتسبته بالفطرة 7 من عشرة.

أكدت ميريام أنها على علاقة جيدة بوالدها بعد حلقة العام الماضي التي اعترفت فيها بأنه يلعب القمار، لكنها لا تريد أن تعيش عائلتها في منزل واحد فــ"كل فرد مرتاح كما هو اليوم" وقالت إنها تنتظر بفارغ الصبر العودة إلى منزلها في بيروت لترتاح من عناء العمل.

كذلك أكدت ميريام أنها لا تشتري "الفانز" وأن عدد متابعيها على صفحات التواصل الاجتماعي قد يصل إلى خمسة ملايين شخص خلال شهر واحد، وقالت إنها تتواصل مع معجبيها عبر حساباتها وحسابات مكتبها وأنها تمد يدّ العون لكل موهبة تريد أن تبرز، وأعطى نيشان مثالاً على مساعدة ميريام للمصمّم رامي القاضي الذي حقق نجاحاً كبيراً من خلال تعاونه معها.

وقالت إنها تملك حقيبة يد بقيمة 120 ألف دولار مشغولة بالذهب والأحجار الكريمة، لكنها لا تفكّر في منحها للمساعدات الإنسانية أو التبرّع بها، فالحقيبة بالنسبة لها هي كاللوحة الثمينة التي يزيّن بها الناس منازلهم، ولا تتبّرع بها لو طلب منها ذلك لأنها تقوم بأعمال خيرية كثيرة ومن غير الضروري أن تكون الحقيبة لهذا الغرض الخيري.

اعترفت ميريام بعلاقاتها العاطفيّة فقالت إنها ارتبطت بأربعة رجال خلال خمسة عشر عاماً لكن كل شيء نصيب، وأنها لو أرادت الزواج لاختارت الزواج المدنيّ، وأشارت إلى أنها تحنّ جداً للأمومة وأنها تشتري بعض ملابس الأطفال التي تثيرها وهي معروضة، ولو كان مسموحاً لها الإنجاب بدون زواج لفعلت، واعترفت فارس بأن عمرها ثلاثون عاماً وأنها تنتظر الأربعين بشغف ولا تخاف العمر.

يُشار إلى أن ميريام ارتدت أقراطاً خاصة من تصميم لور عز الدين المعروفة بتصميم واحد لمنتجاتها وشكرتها على الهواء.

 

نواعم 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 76 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان