موقف العرب من "حزب الله" يتدرج صعوداً!   -   عون ليس شيحاويّاً: التبعيّة ليست «طبيعة»   -   "مجزرة القرن" في سيناء.. مصر ترفع رايات الحداد والثأر!   -   أحمد الحريري: الأزمة التي مرت بها البلاد جاءت من أجل إنهاء سعد الحريري   -   خاص - بعد كشف عمالة عيتاني.. مستشارة أمن الدولة توضح   -   الحريري: نطالب بالنأي بالنفس قولا وفعلا ونريد أفضل العلاقات مع أشقائنا العرب   -   زعيتر: نؤكد عدم القبول بأي ذريعة لتأخير الانتخابات   -   من هو رئيس المعارضة السورية الى مفاوضات جنيف؟   -   صمت الـLBCI.. هل تُرك مارسيل غانم وحيداً!   -   زياد عيتاني يعترف بالتعامل مع إسرائيل.. أمن الدولة تروي تفاصيل التوقيف   -   "حزب الله" للحريري: تأخرت.. ورأس كبير يطل من قبرص؟!   -   زياد برجي: مصر راح تطلع من المحنة أقوى   -  
مؤسسة الحريري تقدم تجهيزات كهربائية والكترونية لمركز الرحمة لخدمة المجتمع
تمّ النشر بتاريخ: 2013-07-16
خاص من صيدا إلى العالم

 

بمبادرة من رئيستها النائب بهية الحريري قدمت مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة مساعدات وتجهيزات كهربائية والكترونية الى مركز الرحمة لخدمة المجتمع ليعود الى نشاطه وعمله ودوره الريادي والايجابي في المجالين التربوي والتنموي بعد توقفه عن العمل قسراً بفعل الأضرار الجسيمة التي لحقت به جراء الأحداث الأخيرة في صيدا .

وتأتي هذه الخطوة في اطار مبادرة النائب الحريري السريعة لمساعدة المواطنين والمجتمع المحلي في صيدا على ازالة اضرار الأحداث الأخيرة ، وتقديرا للدور التربوي والتكافلي الذي يقوم به مركز الرحمة لخدمة المجتمع التابع للهيئة الاسلامية للرعاية في تنمية المجتمع وكونه عضوا فاعلا في الشبكة الأهلية للتنمية لصيدا والجوار التي تقوم على مبدأ التكافل والتعاون بين اعضائها .

وقد قامت المديرة التنفيذية للمؤسسة روبينا ابو زينب بتسليم هذه المساعدات الى مركز الرحمة حيث تسلمها المدير التنفيذي للهيئة الاسلامية للرعاية مطاع مجذوب والمدير التنفيذي للمركز ماجد مركيز وعدد من العاملين فيه .

والمساعدات والتجهيزات المقدمة من المؤسسة للمركز عبارة عن : اجهزة تبريد (مكيفات) بأحجام وطاقات مختلفة ، اجهزة حاسوب " Lap top" ومستلزماتها من سكانر وبرينتر وشاشات عرض كهربائية والكترونية وتلفزيونية ، Lcd projectorوLED ، آلات تصوير وعرض ديجيتال ، واجهزة صوت "

مركيز

وشكر مدير مركز الرحمة ماجد ماركيز النائب الحريري ومؤسسة الحريري على مبادرتها هذه فقال:نشكر لمعالي النائب السيدة بهية الحريري هذه المساهمة باسم مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة ، هذه المساهمة التي ستساعد مركز الرحمة لإعادة نشاطه في المرحلة القادمة .. طبعا هذا المركز لم يتوقف يوما عن رسالته بالعطاء والرحمة التي يحمل اسمها منذ انطلاقته في العام 2003 ، وحتى في احلك الظروف وفي الأيام الصعبة في حرب 2006 اشتغل هذا المركز على مدار ايام الحرب كلها فكان يقدم دائما وبشكل يومي 13 الف وجبة لأهلنا النازحين من الجنوب الى مدينة صيدا ، وكذلك قدم على مستوى التعليم الأوائل على مستوى لبنان ، ففي العام الماضي حصد المراكز العشر الأول على مستوى لبنان .. فاليد التي دمرت واطلقت حقد قذائفها ارادت ان توقف هذا المركز عن اداء رسالة العطاء والرحمة ، ولكن ارادتنا بالاستمرار اقوى .. والحمد لله بدأ المركز عملية اعادة الاعمار وبدأت الورشة لننفض غبار هذا التحطيم الذي كمان متعمدا في مركز الرحمة  للأسف وان شاء الله يعود مركز الرحمة اقوى مما كان بجهودكم وبجهود معالي النائب وكل من وقف معنا بالموقف ودعمنا بالكلمة اثناء هذه المحنة التي نحن فيها.. نحن ان شاء الله خلال شهر نكون عدنا الى العمل بشكل 24 على 24 ساعة ، وقد بدأت اعادة اعمار ما تهدم وتكسر وخلال شهر ان شاء الله ننجز العمل بعد شهر رمضان لنستعد للعام الدراسي ويستأنف المركز كل انشطته باذن الله . ما حصل شكل حافزا للمركز ، نحن نريد ان نتحدى ما حدث بالنتائج التي سنحققها وبالتقديمات التي سنقوم بها ان شاء الله ..

وبعد تسليم المساعدات جالت ابو زينب برفقة مجذوب ومركيز على اقسام المركز واطلعت على جانب من الأضرار التي لحقت به ابان الأحداث الأخيرة وعلى ورشة العمل القائمة ليستأنف المركز نشاطه قريبا.

الصور المتعلّقة بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 22 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان