السيد: من يدعم المبادرة الفرنسية من المسؤولين اللبنانيين إنّما يعترف بالإفلاس   -   لقاء باريس بين الحريري وباسيل كان مطروحاً لكن الفريق الرئاسي لم يلتزم بالشروط   -   برّي يستعد للتحرّك في سبيل تعويم مبادرته   -   عبد الله لـ"الأنباء": نحن بغنى عن كل هذا التصعيد لأن التسوية حتمية   -   لبنان يُلاقي رمضان بخواء سياسي و...بطون خاوية   -   لبنان يدخل نفق الخروج من النظام المالي العالمي   -   لبنان يضرب رأسه في الجدار الحكومي والانهيار... يتسارع   -   باريس تسمّي "المعرقلين"... والاتحاد الأوروبي سيتحرك   -   "لاحقين"... قاطيشا: العهد فَشِلَ وعناوينه وهمية !   -   أبي خليل يرد على جعجع بعبارات قاسية..!   -   الجهود المصرية تفشل في فكّ أَسر العقد الحكومية   -   مفاجأة من العيار الثقيل: أصالة تزوجت نائباً أصغر منها.. وهذه الصورة الأولى للعريس   -  
نيغريدو يودع إشبيلية ويلحق بنافاس إلى سيتي
تمّ النشر بتاريخ: 2013-07-18
أعلن نادي إشبيلية الإسباني اليوم الأربعاء أنّه وافق على انتقال مهاجمه ألفارو نيغريدو إلى مانشستر سيتي الإنكليزي، في انتظار خضوعه للفحص الطبّي.
 

وقال إشبيلية في بيان نُشر بموقعه على الإنترنت: "الأمر أصبح رسمياً. ألفارو نيغريدو سيصبح لاعباً في مانشستر سيتي بعد أن يخضع للفحوص الطبية".

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أنّ سيتي سيدفع نحو 28 مليون يورو (ما يعادل 37 مليون دولار) لضمّ نيغريدو مهاجم منتخب إسبانيا البالغ من العمر 27 عاماً الذي سيلعب إلى جوار مواطنه وزميله السابق في النادي الأندلسي خيسوس نافاس الذي انتقل من إشبيلية إلى مانشستر سيتي الشهر الماضي.

وكان نيغريدو الذي يتّسم بالقوة في ألعاب الهواء والتسديدات اليسارية الساحقة أكثر اللاعبين الإسبان تسجيلاً للأهداف في الدوري الموسم الماضي برصيد 25 هدفاً، كما أحرز ستة أهداف في ست مباريات في كأس الملك.

وخاض اللاعب 14 مباراة دولية وسجّل ستة أهداف لمنتخب إسبانيا، وكان ضمن صفوف الفريق الفائز ببطولة أوروبا 2012.

 
المصدر:
رويترز
 
 
 
 

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان