اقالات وتبديل لشخصية محورية بـ"حزب الله".. محاسبة داخلية بسبب الاخفاق في المرفأ؟   -   باسيل مأزوم... العقوبات على الأبواب، فهل من مفرّ؟   -   ماكرون اتصل بعون وبري والحريري: هذا مرشحنا لرئاسة الحكومة!   -   "ولعت" بين رياض قبيسي وغادة عون.. "انت موظفة عند جبران باسيل"   -   ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟!   -   عقوبات أميركية جديدة على حزب الله عقب انفجار المرفأ... باسيل أول المستهدفين   -   الحكومة بيد هيل.. وصواريخ "حزب الله" من اختصاص شينكر   -   كيف علّق حماده على قبول مجلس النواب استقالته؟   -   مقاتلات فرنسية شرق المتوسط.. ماكرون: سنعزز حضورنا هناك   -   أردوغان مهاجماً ماكرون: يريد استعمار لبنان وزيارته الأخيرة استعراضية!   -   "الدخان الأبيض" تصاعد أخيراً… هذا هو المحقق العدلي في جريمة انفجار المرفأ!   -   الدولار ينخفض بشكل كبير في السوق السوداء.. إليكم سعر الصرف   -  
نبيلة عبيد لإيناس الدغيدي: لم أشعر بأنوثتي في عز نجوميتي
تمّ النشر بتاريخ: 2013-07-26
حلت النجمة نبيلة عبيد ضيفة على برنامج "هو وهي والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي ويعرض على قناتي روتانا مصرية وLBC ، وقالت نجمة السينما المصرية أنها كانت جريئة في السابق لكن حالياً أصبحت تحساب لأي تصرف لها، مشيرة إلى أن أي شيء محسوب عليها حاليا بحكم النضج. ورأت أن الفنان "يجب أن يكون بمظهر جيد أمام جمهوره حتى وإن كان في الشارع ويظهر في صورة النجم، بينما تحب أن تجلس في بيتها على راحتها".

وعن تأثير النجومية عليها أكدت أن النجومية قيدت حريتها، مشيرة إلى أن "النجومية تقيد حرية الفنان وهذا الشيء الوحيد الذي تضررت منه في النجومية"، مؤكدة أنها "أخذت كل شيء من النجومية ما عدا الحرية، وعندما ترغب في أن تكون على طبيعتها وبحريتها تضطر للسفر خارج مصر".

وأشارت إلى أنها لم تشعر بأنوثتها في عز نجوميتها، موضحة عندما تعود إلى أفلامها القديمة حاليا تسأل نفسها " أنا كنت كدة؟". وعن الرجل قالت تحب أن يكون قوياً وذكياً وناضجاً ولا يكون أقل منها، وأن يكون أكبر منها في السن لتتعلم منه خبرات الحياة.

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 47 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان