هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   جنبلاط: كفى قروضا واسفارا واصلحوا ما تيسر قبل فوات الاوان   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بين الصحناوي والخازن.. قاتل ومقتول!   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
ياريس سان جيرمان في مواجهة مقاومة الجنوب واموال الامارة‏
تمّ النشر بتاريخ: 2013-07-27
يعتبر الدوري الفرنسي لكرة القدم من أول الدوريات التي ستبدأ في الموسم الجديد ، وقد أعدت الفرق كلها العدة تحضيراً لهذا الموسم .

من أبرز هذه الفرق باريس سان جيرمان الذي يستغل التمويل القطري أفضل استغلال فاستقدم هداف الدوري الايطالي الاوروغواياني ادينسون كافاني من نابولي والمدافع دينه من رين الفرنسي وماركينوس من روما الايطالي بالاضافة الى النجوم الموجودة في الفريق .

ولعل أبرز الفرق التي ستكون الحصان الاسود والمنافسة الابرز لفريق العاصمة هي فريق الامارة موناكو الذي اشتراه المليونير الروسي وتعاقد مع أسماء كبيرة امثال موتينيو ورودريغيز والكولومبي فالكاو بالاضافة الى تواجد المدرب الايطالي رانييري ، اما فريق الجنوب مرسيليا والذي انهى الموسم الماضي في المركز الثاني فتبقى تعاقداته خجولة وصرف الاموال عندم ضمن المعقول .

وهنا تبقى الحيرة للفرق الـ17 المتبقية فحدودها وآفاقها قليلة مما يبقي المنافسة بين البي اس جي وموناكو ومرسيليا بالاضافة طبعاً الى ليون الذي ابقى على فريق الموسم الماضي مع بعض التعديلات التكتيكية .

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان