بعد حديثه عن تهريب 6 مليارات دولار.. بيفاني إلى القضاء   -   صندوق النقد يحذّر لبنان: توافقوا حول الخطة الإنقاذية.. فهل يقدّم المساعدة؟   -   الدولار في السوق السوداء يعاود الارتفاع... كم بلغ؟   -   حركة خارجية لافتة باتجاه لبنان... المساعدة ممكنة والشروط واضحة   -   القضاء يطلب التوسع بالتحقيق حول تحويلات ما بعد 17 تشرين   -   انهيار لبنان ممنوع... هذا ما يحضر في كواليس دول القرار   -   هل سَتتم العودة إلى إقفال البلد؟   -   باسيل: سعر الدولار سينخفض   -   بعد انخفاضه التدريجي.. إليكم سعر صرف الدولار بحسب نقابة الصرافين   -   "حزب الله" يقطع الطريق على المبادرات الاوروبية   -   الجيش يوضح ما حصل في العديسة ليل أمس   -   لا حلول نهائية على يدّ حكومة "اللون الواحد"   -  
تدابير سير في الاول من آب بمناسبة عيد الجيش
تمّ النشر بتاريخ: 2013-07-27
صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ الاتي:

"يصادف يوم الخميس في 1/8/2013 عيد الجيش اللبناني، ويقام بهذه المناسبة احتفال عسكري في المدرسة الحربية، ستتخذ المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي تدابير السير التالية:

ـ منع مرور الشاحنات على الطريق الدولية من الجمهور حتى الصياد بالإتجاهين ومن مرفأ بيروت بإتجاه اوتوستراد اميل لحود - الحازمية اعتبارا من الساعة5,00 صباحا من التاريخ المذكور ولغاية إنتهاء الاحتفال.

ـ منع وقوف السيارات على جانبي الطريق الممتدة من الصياد حتى الجمهورـ مفرق كاليري متى.

ـ منع وقوف السيارات على جانبي الطريق الممتدة من مفرق الجمهور ـ كاليري متى باتجاه مفرق كنيسة مار عبدا وفوقا ـ ساحة بعبدا ـ تقاطع الحدث / بعبدا ( مفرق الصنوبرة ) ـ مفرق بعبدا ـ جسر الصفير.

ـ منع وقوف السيارات على جانبي الطريق الممتدة من ساحة بعبدا ـ جادة المعهد الانطوني ـ المعهد الانطوني ـ ساحة الحدث الكفاءات وذلك إعتبارا من مساء 31/7/2013 حتى انتهاء الحفل.

ـ قطع السير المتجه نزولا باتجاه الصياد في محلة الجمهور وتحويله عبر مسلكين :

1 - جسر الجمهور (المدرسة الإنجيلية) باتجاه ساحة بعبداـ جادة المعهد الانطوني ـ ساحة الحدث ـ الكفاءات ـ كاليري سمعان.

2- باتجاه الجمهور ـ كنيسة مار عبدا وفوقا ـ ساحة بعبدا ـ تقاطع الحدث / بعبدا (مفرق الصنوبرة) مفرق بعبدا.

ـ قطع السير المتجه صعودا من اوتوستراد الكرنتينا باتجاه البقاع في محلة الصياد، وتحويله باتجاه مفرق بعبدا ـ الصنوبرة ـ ساحة بعبدا ـ كنيسة مار عبدا وفوقا ـ الجمهور.

ـ قطع السير المتجه صعودا من الضاحية الجنوبية وبولفار كميل شمعون باتجاه البقاع في محلة كاليري سمعان ، وتحويله باتجاه الكفاءات ـ الحدث ـ ساحة بعبدا ـ الجمهور.

ـ قطع السير المتجه من اوتوستراد المطار باتجاه الصياد قبل جسر الصفير وتحويله باتجاه الحدث.

لذلك يرجى من المواطنين الكرام اخذ العلم، والتقيد بتوجيهات وإرشادات رجال قوى الأمن الداخلي وبعلامات السير الموضوعة في المكان تسهيلا لحركة المرور ومنعا للازدحام".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان