الرئيس عون دان التفجيرات الارهابية في سريلانكا وابرق معزياً بالضحايا   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 19-4-2019   -   إيران تختنق وسوريا تحتضر: ساعة الصفر للانفجار   -   الأزمة الإقتصادية تصل إلى "مول" في لبنان.. سيُقفل أبوابه قريبًا!   -   لبنان يرتدي ثوبه الأبيض في نيسان.. وهذه سماكة الثلوج! (فيديو)   -   تفجير ثامن يهز كولومبو السريلانكية.. والحكومة تحجب مواقع التواصل   -   جعجع: هناك تباطؤ في إقرار الموازنة   -   بولا يعقوبيان تنشر صورة من قلب العاصفة.. وتعلّق "بهدلة!"   -   بو صعب: إلغاء التدبير رقم 3 يعني أننا نريد إعادة الجيش إلى الثكنات   -   اللقيس بدأ زيارة عمل للأردن لبحث سبل التعاون الزراعي   -   ارسلان: الحقيقة جارحة عندما تصبح الكلاب أغلى من الرفاق   -   رونالدو يدخل تاريخ كرة القدم بإنجاز غير مسبوق   -  
رعد: الحكومة لن تبصر النور الا اذا كنا شركاء فيها
تمّ النشر بتاريخ: 2013-07-28
اكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد "ان الحكومة لن تبصر النور الا اذا كنا شركاء فيها، وهذا ليس تحديا، والكل يقر اننا مكون اساسي للشعب اللبناني، ونحن مع حلفائنا واصدقائنا سنشارك في الحكومة المقبلة، وكل حكومة تريد ان تخرجنا لن تبصر النور، وستكون خارج السياق والعرف والدستور".

كلام رعد جاء في حفل الافطار السنوي الذي اقامته جمعية البر والاحسان الاسلامية لابناء جباع في قاعة الجمعية، حضره النائب عبد اللطيف الزين، الوزير السابق الدكتور عدنان مروه، عضو المجلس الدستوري القاضي احمد تقي الدين، رئيس الجمعية المحامي محمد عيسى وقيادات امنية وعسكرية وحشد من الشخصيات.

والقى رعد كلمة قال فيها: "كل ما يحضره لنا خصومنا واعداؤنا، وهم اعداء هذا البلد مرده الى اننا احبطنا خلال فترة قصيرة كل المشاريع التي كانوا يخططون لها لهذه المنطقة بدءا من بوابة لبنان، كما ان المقاومة استطاعت ان تكسر راس الرمح الاسرائيلي، وتهزم العدو الاسرائيلي حيث عجزت جيوش انظمة عربية عن تحقيق ذلك، منذ ذلك الحين يحاول بشتى الوسائل التحريص على المقاومة لاسقاطها وضعضعة موقفها، كما يحاول اثارة الفتن لكن لن يكون لها حاضنة شعبية، ونحن لم نحسب لهم حسابا، ولن يستطيعوا لي ذراعنا او تبديل خياراتنا".

اضاف: "ان قرار الاتحاد الاوروبي رسالة ارهابية وليست رسالة سياسية، لانهم يريدون ارهاب شعبنا وزرع الخوف في نفوسه وهو ليس فقط اهانة للشعب واساءة للمقاومة واهلها، وليس مجرد رسالة سياسية انه تعبير واضح عن ياس الاوروبيين من كل الاساليب التي استخدموها لاحتواء المقاومة ولي ذراعها، وجاء هذا القرار في مثابة رسالة ارهاب ضمن الحرب الناعمة التي تشن على اهلنا".

واكد رعد "ان المقاومة وصلت الى مرحلة اخذت في الاعتبار ما يمكن اتخاذه لاسقاطها ولن يفعلوا شيئا، وستذهب كل اجراءاتهم هباء وستبقى المقاومة وبعد التجربة معها اصبح القول انا اقاوم يعني انا موجود".

وتساءل: "هل هي صدفة اما ان القدر جمع بعض قوى الداخل والقرار الاوروبي على الاقصاء، وبعض القوى ترفض مشاركة المقاومة في الحكومة، وتقول لهم لا الاوروبيون قادرون على تنفيذ ما قرروه ولا بعض القوى قادرة على تنفيذ ما قررته".

عيسى

ثم القى رئيس الجمعية المحامي محمد عيسى كلمة تحدث فيها عن الجمعية التي ابصرت النور العام 1926 وعن الانجازات والنشاطات والخدمات التي قدمتها لاهالي البلدة والمنطقة على الصعد التربوية والخدماتية والانمائية والطبية والصحية، مشيرا الى المشاريع والطموحات المستقبلية، مؤكدا "انها لن تالوا جهدا في مواصلة تقديماتها وتطويرها الى اقصى الحدود.

 

lebanondebate

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان