سلامة: مصرف لبنان سيحدد رزماً تحفيزية جديدة للقروض السكنية في الـ2019   -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 26 أيلول 2018   -   أزمة قروض الاسكان أشدّ تعقيداً.. الفوائد الى 15% على اللبناني!   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
قتلها وهي حامل ليزوجها إلى "شبح"
تمّ النشر بتاريخ: 2013-07-28
حكم على صيني بالإعدام ونفذ الحكم فيه بعدما قتل امرأة حاملاً وباع جثتها لتتحول إلى «زوجة شبح» وتدفن إلى جانب رجل متوف أعزب بحسب ما ذكرت وسيلة إعلام رسمية .

وفي التفاصيل أن وانغ هيرونغ أقنع مع شريكين له المرأة الشابة التي كانت حاملا بالصعود إلى سيارتهم قبل أن يقدموا على خنقها وباعوا بعد ذلك جثتها في مدينة مجاورة بسعر 22 ألف يوان (2700 يورو) إلى عائلة كانت تبحث عن «زوجة شبح» لنجلها المتوفى.

وتنظم «الزيجات الشبح» عندما يتعلق الأمر برجل شاب توفي قبل أن يتزوج، فيتم دفنه برفقة جثة امرأة في ما يشبه مراسم الزواج وذلك لتجنب أن تعاني روحه من الوحدة وتجلب المآسي على عائلته.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 30 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان