جنبلاط: أناشد الأصدقاء الروس التدخل لحماية الشرفاء في جبل العرب   -   كولومبيا تنعش حظوظها وتنهي آمال بولندا في المونديال   -   مخزومي: الوزن السني من خارج تيار المستقبل بات أساسيا   -   الحريري يدير محركاته بأقصى طاقتها وتفاؤل حذر بولادة الحكومة قريباً   -   التعادل الإيجابي يحسم مواجهة اليابان والسنغال   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاحد في 24 حزيران 2018   -   يعقوبيان: لمؤتمر عام لكل مكونات المعارضة وإنشاء مجموعة متماسكة ضد أحزاب السلطة تستعد للانتخابات المقبلة   -   إنجلترا تحقق أكبر فوز في مونديال روسيا   -   إردوغان يعلن فوزه بالرئاسة... ومنافسه الرئيسي يشكك بالنتائج!   -   اللواء ابراهيم سلّم تقريره عن مرسوم التجنيس للرئيس عون   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   مدرب المنتخب التونسي يعلق على الخسارة القاسية أمام بلجيكا   -  
قتلها وهي حامل ليزوجها إلى "شبح"
تمّ النشر بتاريخ: 2013-07-28
حكم على صيني بالإعدام ونفذ الحكم فيه بعدما قتل امرأة حاملاً وباع جثتها لتتحول إلى «زوجة شبح» وتدفن إلى جانب رجل متوف أعزب بحسب ما ذكرت وسيلة إعلام رسمية .

وفي التفاصيل أن وانغ هيرونغ أقنع مع شريكين له المرأة الشابة التي كانت حاملا بالصعود إلى سيارتهم قبل أن يقدموا على خنقها وباعوا بعد ذلك جثتها في مدينة مجاورة بسعر 22 ألف يوان (2700 يورو) إلى عائلة كانت تبحث عن «زوجة شبح» لنجلها المتوفى.

وتنظم «الزيجات الشبح» عندما يتعلق الأمر برجل شاب توفي قبل أن يتزوج، فيتم دفنه برفقة جثة امرأة في ما يشبه مراسم الزواج وذلك لتجنب أن تعاني روحه من الوحدة وتجلب المآسي على عائلته.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان