عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الاربعاء 17 كانون الثاني 2018   -   إحالة نادر صعب للمحاكمة ..   -   بري : وزير المال لن يكون إلا من حركة أمل وشيعياً!   -   السعودية "تحسمها" انتخابياً في المرحلة المقبلة   -   مقاتلات إسرائيلية تقصف مطارًا.. مستهدفةً "حزب الله"   -   التغيير والإصلاح: النقاش الدستوري انتهى بالبلد واستقرّ الرأي صادراً عن أعلى هيئة قضائيّة   -   نديم قطيش: هذا ما شكلته أنا وعقاب صقر!   -   اقتراح قانون جديد الى مجلس النواب .. في موضوع الـTVA!   -   وفد أميركي سرّي في لبنان.. والهدف حزب الله!   -   وزير المال: البحث عن حجج لتغطية تجاوز الدستور لا ينفع   -   فضيحة توسيع مطمر برج حمود: موظفو "البيئة" يسخرون.. والعين على "خوري للمقاولات"!   -   جنبلاط: أهم انجاز هو اصلاح قطاع الكهرباء   -  
قتلها وهي حامل ليزوجها إلى "شبح"
تمّ النشر بتاريخ: 2013-07-28
حكم على صيني بالإعدام ونفذ الحكم فيه بعدما قتل امرأة حاملاً وباع جثتها لتتحول إلى «زوجة شبح» وتدفن إلى جانب رجل متوف أعزب بحسب ما ذكرت وسيلة إعلام رسمية .

وفي التفاصيل أن وانغ هيرونغ أقنع مع شريكين له المرأة الشابة التي كانت حاملا بالصعود إلى سيارتهم قبل أن يقدموا على خنقها وباعوا بعد ذلك جثتها في مدينة مجاورة بسعر 22 ألف يوان (2700 يورو) إلى عائلة كانت تبحث عن «زوجة شبح» لنجلها المتوفى.

وتنظم «الزيجات الشبح» عندما يتعلق الأمر برجل شاب توفي قبل أن يتزوج، فيتم دفنه برفقة جثة امرأة في ما يشبه مراسم الزواج وذلك لتجنب أن تعاني روحه من الوحدة وتجلب المآسي على عائلته.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان