ضوابط ولوائح مقترحة.. مدينة صينية تجرّم تناول القطط والكلاب   -   هجوم دياب الإستباقي تعبير عن مأزق داخلي وفشل خارجي   -   ممرض من قم يكشف المستور: السؤولون في إيران يخفون الحقائق   -   كورونا يُرعب اللبنانيين.. تأكيد حالتين ولكن ألف شخص في دائرة الخطر!   -   عقوبات ثلاثية الأبعاد وسفيرة متشدّدة.. ترامب يرسم ملامح المرحلة المقبلة في لبنان   -   دول عربية تُقفل الباب بوجه دياب.. والسعودية تسحب يدها من لبنان؟   -   مواد استهلاكية أساسية مفقودة.. وغلاء جنوني!   -   جولة في الحجر الصحي.. في هذه الغرفة يقضي مرضى "كورونا" أيامهم!   -   بالأرقام.. آخر مستجدات فيروس "كورونا" عالمياً   -   نانسي عجرم تدرك بأن زوجها مظلوم.. تفاصيل جديدة بالقضية هل يأخذ بها القضاء اللبناني؟   -   إجراءات أمنية مكثفة في الضاحية   -   هذا ما طلبه طبيب في مستشفى الحريري من اللبنانيين   -  
حزب الله اجتمع مع جبهة النصرة في دمشق وبيروت؟!
تمّ النشر بتاريخ: 2013-07-29

أكد المتحدث باسم الجيش السوري الحر فهد المصري أن "لا انتصار ولا هزيمة لأي من الاطراف لا للنظام ولا المعارضة".

وأشار في حديث عبر الMTV الى ان "الاجتماعات في دمشق بين ضباط ايرانيين وضباط من حزب الله والنظام السوري وكذلك من جبهة النصرة وحزب الله في دمشق وبيروت".

ولفت الى "استلام حزب الله شحنتي من الاسلحة الكيماوية خزنها حزب الله في عيون أرغش وجبل صنين ومستودعات في جرود الهرمل من ناحية بلدة مشمش وفي جرد اليمونة".

وأوضح ان "المقاتلين الى جانب النظام السوري من غير السوريين يفوقون عدد من يقاتلون الى جانب الجيش الحر".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان