ابرز ما جاء في وثيقة بكركي بعد المصالحة بين "القوات" و"المردة"   -   جعجع يشكر "الجنديين المجهولين"   -   عناوين الصحف ليوم الاربعاء 14 تشرين الثاني 2018   -   السعودية "تشتري" AUB بـ 25مليون دولار   -   سمير جعجع: "صفحة جديدة"   -   مفاجأة الحكومة المنتظرة: وزراء الأحلام.. إليكم أسماؤهم!   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   النشرة: باسيل مقتنع بامكانية حلّ العقدة السنية الشيعية ومبادرته مباركة من الرئيس   -   أميركا ترصد 5 ملايين دولار ثمن معلومات عن قياديين بـ”حزب الله” و”حماس”   -   السنيورة: حزب الله يستفيد من تعطيل تشكيل الحكومة   -  
إطلالة للحريري الجمعة..فما هي المواقف التي سيطلقها؟
تمّ النشر بتاريخ: 2013-07-29

علمت صحيف "اللواء" أن رئيس الحكومة السابق سعد الحريري سيطل شخصياً عبر الشاشة، في خلال ستة إفطارات سيقيمها تيّار المستقبل يوم الجمعة المقبل في الثاني من آب، في كل من بيروت وطرابلس وصيدا، ومناطق لبنانية أخرى، يتحدث فيها عن كل ما يتعلق بالوضع اللبناني والعربي العام، سواء في ما يتعلق بالحكومة، وبالحوار الذي سيدعو إليه رئيس الجمهورية ، أو القرار الاوروبي بوضع حزب الله على لائحة الارهاب، إضافة الى الوضع في سوريا، ويحدد موقف تيّار المستقبل من كل هذه الأوضاع.

وستلي هذه الإفطارت، وإطلالة الرئيس الحريري، مأدبة افطار تقيمها نائب صيدا السيدة بهية الحريري غروب يوم السبت في 3 آب المقبل، في البيال، تكريماً للعماد جان قهوجي، لمناسبة عيد الجيش.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 22 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان