ماذا وراء "جادة الإمام الخميني"؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-02-2019   -   إعلان سار الى اللبنانيين.. إقالة أي مسؤول عن حادثة وفاة عـ"أبواب المستشفيات"؟!   -   بين وداع شباط واستقبال آذار.. خيرات "ايسلاندية" تجمعهما: رحبوا بالأمطار لأسبوع!   -   فضيحة التوظيف في لبنان: لا مُحاسبة ولا فسخ عقود   -   عندما يضرب "الرئيس القوي" يده على الطاولة!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   أمين عام كرة السلة لموقعنا: جاهزون للفوز والحوافز المادية والمعنوية كبيرة   -   مخزومي: العمل على إعادة هيكلة الدولة وعزل القضاء والاقتصاد عن السياسة   -   عون مستشهدا بنابوليون: أي بلد مجاور مثل سوريا لا بد أن نقيم معه علاقة خاصة   -  
إطلالة للحريري الجمعة..فما هي المواقف التي سيطلقها؟
تمّ النشر بتاريخ: 2013-07-29

علمت صحيف "اللواء" أن رئيس الحكومة السابق سعد الحريري سيطل شخصياً عبر الشاشة، في خلال ستة إفطارات سيقيمها تيّار المستقبل يوم الجمعة المقبل في الثاني من آب، في كل من بيروت وطرابلس وصيدا، ومناطق لبنانية أخرى، يتحدث فيها عن كل ما يتعلق بالوضع اللبناني والعربي العام، سواء في ما يتعلق بالحكومة، وبالحوار الذي سيدعو إليه رئيس الجمهورية ، أو القرار الاوروبي بوضع حزب الله على لائحة الارهاب، إضافة الى الوضع في سوريا، ويحدد موقف تيّار المستقبل من كل هذه الأوضاع.

وستلي هذه الإفطارت، وإطلالة الرئيس الحريري، مأدبة افطار تقيمها نائب صيدا السيدة بهية الحريري غروب يوم السبت في 3 آب المقبل، في البيال، تكريماً للعماد جان قهوجي، لمناسبة عيد الجيش.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان