الإقفال العام سيُمدد لمدة 15 يوماً بهذه الحالة.. ماذا كشف وزير الصحة؟   -   "موديز" تتجاهل الإصلاحات وتضرب تصنيف لبنان... فهل بلغنا جحيم فنزويلا؟   -   حتّي في بيان الإستقالة: لبنان ينزلق للتحوّل لدولة فاشلة.. والمركب سيغرق بالجميع   -   ماذا لو قصفت اسرائيل البنى التحتية فعلاً؟   -   رفضاً لتوجهات دياب وتدخّلات باسيل.. وزراء إلى الاستقالة؟   -   الشريف علّق على استقالة حتّي: المكابرة والتعنت والإنكار مصادر كلّ فشل   -   بعد استقالة حتي… هذا ما أعلنه عون ودياب!   -   نيكول حجل حديث "تويتر" بعد مقدّمة "LBCI" النارية.. من هو هذا الأرعن؟ (فيديو)   -   هذه إحتمالات التدحرج من رد الى حرب مفتوحة   -   الدولار يرتفع من جديد في السوق السوداء.. هذا ما سجله   -   احذروا "الكابيتال كونترول" على الطريقة اللبنانية: ودائعكم في خطر!   -   حشود اسرائيلية هائلة على الحدود.. هل تبدأ اسرائيل المعركة قبل ردّ "حزب الله"؟   -  
60 مليون يورو ودي ماريا وكوينتراو لضم جاريث بيل
تمّ النشر بتاريخ: 2013-07-29
كشفت تقارير إخبارية الأحد أن ريال مدريد الإسباني تقدم بعرض لتوتنهام الإنجليزي لضم مهاجمه الويلزي جاريث بيل، يتضمن دفع 60 مليون يورو فضلاً عن انتقال الأرجنتيني أنخل دي ماريا والبرتغالي فابيو كوينتراو إلى صفوف النادي الإنجليزي

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن رئيس توتنهام دانيل ليفي أخبر النادي الملكي أن عليه دفع 120 مليون يورو للاستعانة بخدمات اللاعب الويلزي، ما دفع الريال لعرض 60 مليون يورو اضافة إلى دي ماريا وكوينتراو، وفقاً للمصدر.

 

وأوضحت الصحيفة أن الخيار الآخر الذي عرضه الريال هو دفع 100 مليون يورو وانتقال أحد لاعبي النادي الإسباني، ربما يكون دي ماريا، نظراً لاعجاب المدير الفني لتوتنهام، البرتغالي أندريه فيلاش بواش به.

 

وأضاف المصدر أن ليفي لا يرغب في التخلي عن نجمه الويلزي، ولكن اذا لم يكن هناك بد من رحيله، فإنه يود أن تكون الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم، متجاوزة الـ96 مليون يورو التي دفعها النادي الملكي للحصول على خدمات كريستيانو رونالدو عام 2009 من مانشستر يونايتد.

 

وأكدت الصحيفة أن صفقة بيل اكتسبت أهمية استراتيجية بالنسبة لرئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، خاصة بعد انتقال البرازيلي نيمار إلى برشلونة، بعد منافسة شديدة للاستعانة بخدماته في الفريق الملكي.

 

ورغم ذلك، فإنه لا يخطط لدفع هذا المبلغ، لذا فهو يبحث عن طرق أخرى لتخفيض المبلغ المادي المباشر في الصفقة، ومن بين هذه الطرق دفع 60 مليون يورو، اضافة إلى دي ماريا، الذي انتقل للريال مقابل 30 مليون يورو، وكوينتراو، الذي انتقل هو الآخر لصفوف النادي المدريدي مقابل 30 مليون يورو.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان