تعقيدات بالمشهد الدولي.. ولبنان في التقاطع الفرنسي الإسرائيلي الروسي!   -   مستويات قياسية لعدد العاطلين عن العمل.. صندوق بطالة يوزّع 40 دولاراً في الشهر!   -   ارتفاع سعر قارورة الغاز 600 ليرة.. ماذا عن البنزين؟   -     -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 30 أيلول 2020   -   "حزب الله" يعطل المبادرة العسكرية الاسرائيلية في لبنان   -   هل تؤثر تهمة تهرب ترامب من دفع الضرائب على حظوظه في الانتخابات؟   -   مراقبة تسعير الدولار   -   جهود دولة كبرى في سبيل الاتفاق على حكومة جديدة   -   دراسة ما بعد خطاب ماكرون   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -  
8 آذار بإنتظار "كلمة السر"...
تمّ النشر بتاريخ: 2013-07-29
أوضحت مصادر لـ"المركزية" ان مجمل مواقف اطراف 8 اذار يؤشر بما لا يرقى اليه شك الى حال الضياع وفقدان القرار الداخلي وانتظار كلمة السر من الخارج بما يجعل كل الاستحقاقات مؤجلة.

واعتبرت  المصادر ان تضحية "حزب الله" بحليفه الرئيسي "التيار الوطني الحر" لمصلحة التمديد لقائد الجيش على رغم لقاء امينه العام السيد حسن نصرالله والنائب ميشال عون قد يشكل "الشعرة التي ستقصم ظهر البعير" بين الطرفين وتؤدي الى خلط الاوراق بعد اعادة النظر بالتحالفات الداخلية.

وبدوره، وجه النائب ميشال عون نداء استثنائيا للبنانيين "لحماية المؤسسات والحفاظ على الوطن قبل الانهيار، متحدثا عن مخطط الغاء معالم الحكم الدستورية والقانونية والقضائية والامنية تمهيدا لتفريغ المؤسسات وتفكيك الدولة وافلاسها وصولا الى نهاية لبنان الوطن. ودعا الى المواجهة معا افرادا ومؤسسات لانقاذ لبنان قائلا للبنانيين: لا تنخدعوا بمن يدعي كلاميا الدفاع عن القيم والمبادئ بينما في ممارساته يعمل جادا لتدميرها.

 

وكالة الأنباء المركزية 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان