ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   بالفيديو.. صلاح يعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   كارثة هزتّ لبنان.. "يارا" ابنة الـ3 سنوات ذهبت الى المدرسة وعادت جثة!   -   تعادل بطعم الهزيمة للسيدة العجوز بقيادة رونالدو   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   الرياشي من بيت الوسط: الاجواء ايجابية ولحكومة متوازنة ومنتجة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -  
إدارة الشانفيل ترفض لقاء لجنة سركيس
تمّ النشر بتاريخ: 2013-07-30
رفضت إدارة نادي الشانفيل تحديد موعد للجنة المنتخب الوطني التي تجول على الأندية كافة بغية الوصول الى حلّ يخدم مصلحة كرة السلة اللبنانية بعد قرار التوقيف الدولي الذي لحق بها. والمستغرب أنّ من بين أعضاء اللجنة مدرب الشانفيل نفسه، غسان سركيس، بالإضافة الى جان مامو وفادي الخطيب وجان عبدالنور.

إشارة الى أنّ اللجنة كانت قد تابعت جولتها والتقت الإثنين 4 أندية هي الحكمة والتضامن زوق مكايل وبيبلوس وعمشيت.

 

وستلتقي يوم الثلاثاء مع نادي هوبس قبل ان تزور أمين سر نادي المون لا سال جهاد سلامة ورئيس اللجنة الأولمبية جان همام.

 

وكشفت مصادر اللجنة أنّ معظم الاندية تملك المطالب نفسها وعلى رأسها رحيل الإتحاد والإتيان ببديل تكنوقراط، بالإضافة الى تشكيل لجنة فضّ نزاعات تكون على مستوى من الشفافية والعدالة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 22 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان