أمين عام كرة السلة لموقعنا: جاهزون للفوز والحوافز المادية والمعنوية كبيرة   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   "فورين بوليسي": ما بعد جبق ليس كما قبله.. أدوية ستُمنع ووزير "مراقب"!   -   عون مستشهدا بنابوليون: أي بلد مجاور مثل سوريا لا بد أن نقيم معه علاقة خاصة   -   انسحاب أحد الأعضاء.. ماذا جرى خلال مؤتمر رئيس المجلس الدستوري؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الخميس 21-02-2019   -   “حكومة متاريس” مهما حاولوا تجميلها   -   مخزومي: العمل على إعادة هيكلة الدولة وعزل القضاء والاقتصاد عن السياسة   -   نقلة نوعية في العلاقات اللبنانية - السعودية   -   لاءات واشنطن وخطوة الغريب تحرج الحريري   -  
لواء الإسلام يعلن النفير العام لتطويع المقاتلين وتدريبهم
تمّ النشر بتاريخ: 2013-08-04

أعلنت القيادة العامة للواء الإسلام عن "النفير العام" للالتحاق بصفوف اللواء.

ودعا بيان اطلعت "زمان الوصل" على نسخة منه جميع "إخواننا المسلمين سوريين ومهاجرين إلى الانضمام لصفوف المجاهدين" في اللواء.

وأوضح البيان ان الملتحق يخضع لدورة تدريبية عسكرية مكثفة ذات فروع، تشمل: العلوم الشرعية، اللياقة، قتال قريب، تكتيك، تدريب على السلحة بجميع أنواعها (من المسدس إلى الدبابة)، علاوة على هندسة الألغام.

واشترط لواء الإسلام على الملتحقين عدة أمور، منها أن يكون الملتحق خاضعا لكتاب الله وسنة نبيه ، وأن لايكون منتسبا لأي حزب سياسي أو ديني أو منظمة أو جماعة، وأن يكون متفرغا تماما للعمل العسكري، وخاليا من الإعاقة والأمراض السارية، مع افضلية للملتحقين الشباب بين 18 و25 سنة.

وأعلن البيان عن أماكن المراجعة وأرقام ووسائل التواصل

ويعد لواء الاسلام واحدا من أنشط الألوية التي تقارع نظام الأسد، ويتركز مقره الرئيس في الغوطة الشرقية، وله فروع أخرى في أماكن مختلفة من سوريا.

وقام اللواء ويقوم بعمليات مهمة ضد قوات بشار الأسد، ومن آخرها العملية التي استولى فيها على مستودعات "دنحة" الحيوية في ريف دمشق، والتي غنم فيها كميات من الصواريخ المضادة للدروع، من طرازات مختلفة، مثل كونكورس وكورنيت، وميلان.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان