هل تؤثر تهمة تهرب ترامب من دفع الضرائب على حظوظه في الانتخابات؟   -   مراقبة تسعير الدولار   -   جهود دولة كبرى في سبيل الاتفاق على حكومة جديدة   -   دراسة ما بعد خطاب ماكرون   -   الحريري لـ "المصفّقين لسقوط مبادرة ماكرون": ستعضّون أصابعكم ندماً!   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -   بيان لبري بعد اعتذار بري: "نحن على موقفنا"   -   عون قَبِل اعتذار أديب… إليكم التفاصيل!   -   اتصالات التأليف.... عود على بدء فهل يعتذر أديب؟   -   مصطفى أديب.. الرئيس العنيد الذي أتعب المفاوضين!   -  
بالفيديو.. ثاني حالة إغماء بـ"رامز عنخ آمون
تمّ النشر بتاريخ: 2013-08-04

في البداية كانت دنيا عبد العزيز مترددة في نزول المقبرة وقالت ''أنا خايفة أنزل بالطريقة دي واتعرض للإصابة''، وبعد إلحاح فريق العمل عليها نزلت وهي تشعر بالخوف والقلق".

 

وبعد وصولها إلى داخل المقبرة قام أحد العاملين بشرح الحجر المكتوب عليه بعض الرمز الفرعونية قائلا ''أنا صاحب المقبرة سنفرو، من يدخل هذه المقبرة ويصيبها بسوء، سوف تحل عليه لعنة الفراعنة عن طريق لسعة عقرب ولدغة ثعبان أو يكسر التمساح عظامه''، وهذا الأمر أرعبها جداً وفي تلك اللحظة قام رامز بكسر أحد الأواني الفخارية من خلفها، الأمر الذي زاد من ارتباكها وتوترها.

 

وعند دخولها إحدى الغرف تم إغلاق الغرفة عليها، وبدأ رامز بتقديم ألاعيبه فألقى ثعباناً وخفافيش، ففقدت دنيا أعصابها وبدأت تصرخ وبعد وصول الخفاش إلى أرجلها فقدت القدرة على الحركة، وبمجرد فتح الغرفة من الناحية الأخرى دخلت سريعاً، وعند رؤيتها للمومياء فقدت وعيها وأصابتها حالة من الأغماء.

الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان