الحسن تناشد المتظاهرين السلميين...اخلوا الساحات   -   هرج ومرج في وسط بيروت وإحراق خيم في ساحة الشهداء   -   مصدر مقرب من الحريري لرويترز: يجب أن يكون واضحا لأي شخص يرشح الحريري غدا أنه سيشكل حكومة خبراء فحسب   -   سعيد: يحاول حزب الله انهاء الثورة ميدانياً.. وسيفشل   -   بالفيديو- قماطي يؤكد حصول اللقاء بين نصرالله وباسيل   -   شينكر: كل مَنْ يموّل "حزب الله" معرّض للعقوبات   -   غادة عون: حبيش "قللي فاتحة كرخانة شو أنا ..." (فيديو)   -   هل يحرج باسيل الجميع ويخرج وتكتله من الحكومة؟   -   مجلس الروم الكاثوليك: لحكومة توحي بالثقة تأخذ خطوات صارمة   -   هل يكون ابتعاد باسيل اتفاق مع "حزب الله"؟   -   باسيل: لا يهمنا أن نشارك بالحكومة في هذه الحالة لأن مصيرها الفشل   -   إليكم سعر صرف الدولار لدى الصرافين اليوم   -  
لبنان في"وكر الدبابير".. ورسالة إلى من يعنيهم الامر
تمّ النشر بتاريخ: 2013-08-06

استبعد مرجع أمني تفجير الوضع في الداخل على مستوى واسع وقال لـ"المركزية" ان التطورات الاخيرة إقليميا وداخليا لا تبشر بالخير أو بمرحلة استرخاء أمني، لا بل تعكس صورة سوداوية قاطمة أكثر منها بيضاء، بعدما اقحمت بعض القوى السياسية لبنان في "وكر الدبابير" السوري، غير ان الاستقرار الداخلي الهش لن يتعرض لضربة كبيرة أو انفجار امني واسع. ووصف المرجع الوضع في مدينة طرابلس بالمقبول نسبيا الا انه لا يبعث على الارتياح التام.

على خط آخر، توقفت مصادر سياسية مطلعة في حديثها لـ"المركزية" عند أبعاد موقف العماد جان قهوجي الاول من نوعه بعد التمديد في الشق المتصل بالعلاقة مع السياسيين، مشيرة الى ان "قائد الجيش وجه رسالة الى من يعنيهم الامر على قاعدة "ان اللبيب من الاشارة يفهم"، واضعا خطا احمر امام محاولات بعض الاطراف السياسيين تعويم مواقع ضباط مقربين منهم في المؤسسة العسكرية".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان