تعقيدات بالمشهد الدولي.. ولبنان في التقاطع الفرنسي الإسرائيلي الروسي!   -   مستويات قياسية لعدد العاطلين عن العمل.. صندوق بطالة يوزّع 40 دولاراً في الشهر!   -   ارتفاع سعر قارورة الغاز 600 ليرة.. ماذا عن البنزين؟   -     -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 30 أيلول 2020   -   هل تؤثر تهمة تهرب ترامب من دفع الضرائب على حظوظه في الانتخابات؟   -   مراقبة تسعير الدولار   -   جهود دولة كبرى في سبيل الاتفاق على حكومة جديدة   -   دراسة ما بعد خطاب ماكرون   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -   اتصالات التأليف.... عود على بدء فهل يعتذر أديب؟   -  
هيفا تفضّل طوني على نيشان!
تمّ النشر بتاريخ: 2013-08-09
تسجّل النجمة هيفا وهبي اليوم الاربعاء حلقة خاصة لمصلحة محطة "ال بي سي" اللبنانية لمناسبة عيد الفطر مع الإعلامي طوني بارود، السهرة الخاصة ستُعرض يوم الأحد تزامناً مع سهرات العيد التلفزيونية التي تحفل هذا العام بنجوم كثر، ومنهم فارس كرم تحديداً، إذ من المفترض عرض حلقته الخاصة عبر محطة "ام تي في" في التوقيت نفسه.

وتأتي هذه الحلقة بعدما رفضت هيفا الظهور في رمضان مع نيشان وقالت إن لديها اشياء كثيرة تقولها لكنها لا تريد أن تكون ضيفة في برنامجه، خصوصاً أن مسلسلها لم يُعرض في هذا الموسم من رمضان، لكنها استطاعت أن تحرز حضوراً كبيراً في إطلالتها في برنامج المقالب مع الفنان رامز جلال، وحصدت ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعُلم أن هيفا ستغنّي في السهرة مع طوني بارود، الذي فضّلته على نيشان هذه المرة، ستعطي رأيها ببعض الأعمال الدرامية وتروي حكاية مسلسلها الذي يواجه حظاً عاثراً منذ سنتين، كما ستعترف بحقيقة المقلب الذي تعرّضت له ونال هذا القسط الوفير من الأخذ والردّ.

 

نواعم 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 57 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان