هل تؤثر تهمة تهرب ترامب من دفع الضرائب على حظوظه في الانتخابات؟   -   مراقبة تسعير الدولار   -   جهود دولة كبرى في سبيل الاتفاق على حكومة جديدة   -   دراسة ما بعد خطاب ماكرون   -   الحريري لـ "المصفّقين لسقوط مبادرة ماكرون": ستعضّون أصابعكم ندماً!   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -   بيان لبري بعد اعتذار بري: "نحن على موقفنا"   -   عون قَبِل اعتذار أديب… إليكم التفاصيل!   -   اتصالات التأليف.... عود على بدء فهل يعتذر أديب؟   -   مصطفى أديب.. الرئيس العنيد الذي أتعب المفاوضين!   -  
بيريز يرفض إنفاق 100 مليون يورو للتعاقد مع بايل
تمّ النشر بتاريخ: 2013-08-09
اعتبر رئيس نادي ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، فلورنتينو بيريز اليوم الخميس أن دفع 100 مليون يورو لشراء المهاجم الويلزي غاريث بايل من توتنهام يشكل "مبلغاً كبيراً".
 

وقال بيريز في مقابلة مع قناة تلفزيونية أميركية بعد فوز فريقه على تشلسي الانكليزي 3-1 وإحرازه كأس غينيس الدولية للأبطال في ميامي الأميركية: "لا أتحدث عن المال، لكن 100 مليون يورو فهذا كثير لشراء أي لاعب كان".

ولم ينكر بيريز أن ناديه تفاوض مع توتنهام بشأن بايل، لكنه ألمح إلى أنه ليس مستعداً للرضوخ لمطالب رئيس النادي اللندني دانيال ليفي الذي يرغب في إجراء صفقة قياسية.

وأضاف: "إننا نتحدث مع عدد من اللاعبين وسنرى ما سيحصل في هذه المفاوضات بشأن هذا اللاعب أو اللاعبين الآخرين".

وكان ليفي حدّد مبلغ 105 مليون جنيه (120 مليون يورو) مقابل التخلي عن بايل (24 عاماً)، لكن ريال مدريد يرغب في التوصل إلى صفقة بقيمة 85 مليون جنيه (98 مليون يورو) مع التخلي عن المدافع الدولي البرتغالي فابيو كوينتراو لتوتنهام.

يذكر أن بايل سجّل 26 هدفاً في الموسم الماضي وأختير أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي من قبل رابطة كرة القدم المحترفة.

 
المصدر:
أ ف ب
 
 

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 21 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان