عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 22-01-2019   -   هذا هو هدف نتنياهو من الغارات الاسرائيلية على سوريا.. المواجهة ستنتقل الى لبنان؟!   -   "وول ستريت جورنال": قطر لن تشتري السندات من مصارف لبنان.. وهذه مفاجأة الحكومة!   -   الجيش الاسرائيلي استأنف الأعمال على الحدود واستنفار للجيش واليونيفل   -   عون أمهل جميع الأطراف.. حكومة أو الرسالة!   -   تداعيات"حادث العلم" تتفاقم: الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار   -   الحريري وافق على صيغة الـ32 وزيرا بهذه الشروط   -   هدر أموال في "الصحة"؟... وكتاب من جريصاتي الى حمود   -   عون يشكر أمير قطر على مشاركته في القمة: حضورك كان سبباً في نجاحها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   الملف الحكومي في الصدارة   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -  
كاسياس: لم أصافح مورينيو لأنني لم ألتقي به
تمّ النشر بتاريخ: 2013-08-09
ظهر ايكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد في مقابلة مع وسائل الإعلام عقب انتهاء مباراة فريقه أمام تشيلسي الإنكليزي والتي انتهت بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، واشاد بالفوز على فريق بحجم البلوز.

واشار: " الفوز يعطينا دفعة معنوية للأمام، ويدل على أننا نعمل بجد وثقة".

واضاف اللاعب: "مباراتنا لم تكن انتقام، لقد واجهنا فريقاً عظيماً بحجم تشيلسي، فريقهم مدجج بالنجوم ويشكلون مجموعة قوية مع بعضهم، ونحن كذلك، لكن في النهاية استطعنا التغلب عليهم".

وحول تصريحه الأخير عن مصافحته لمورينيو، علق اللاعب: "قبل المباراة قلت إنني سأصافحه بدون أي مشاكل، لكنني طوال المباراة وبعد المباراة لم أقابله أبداً".
 

eurosport  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان