فوتيل نقل رسائل "تحذيرية" لبيروت.. وروسيا تسأل عن "سر" الغرام بالأميركيين   -   مشوار الحريري وجنبلاط... "مكمّل"   -   إتصال بين جنبلاط وارسلان: الحفاظ على الهدوء بمعزل عن الخلاف السياسي   -   الخرق الأول لـ"القوات" في هذه الأقضية   -   سلام: يتعين على أهالي بيروت في أيار تأكيد هوية مدينتهم العربية   -   كسروان نسخة من مفاتيح حزب الله   -   . صيد ثمين لـ “شعبة المعلومات” بعد عمليّة أمنية خاطفة   -   وفاة شاب بظروف غامضة في صيدا.. اليكم التفاصيل   -   إقفال الإدارات والمؤسسات العامة في الأول من أيار   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 24 نيسان 2018   -   الكتائب تحذر.. فما علاقة الانتخابات؟   -   جعجع في مهرجان للائحة المتن قلب لبنان: نخوض المعركة من أجل إخراج لبنان من الحفرة   -  
هل يصبح الرجل الذى يخشاه الإخوان رئيسًا لمصر؟
تمّ النشر بتاريخ: 2013-08-11
كتبت صحيفة المصريون "أظهرت جماعة الإخوان المسلمين قلقًا شديدًا إزاء الأنباء التي نشرتها صحف غربية بشأن ترشح اللواء رئيس المخابرات السابق، مراد موافي. واهتم حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية للجماعة، عبر صفحته على موقع فيسبوك، بإبراز عن محاولة رجال أعمال مصريين، إقناع موافي، بالترشح للرئاسة، كما أبدت تعجبها من إطلاق حملة الكترونية للترويج له."

وذكرت الصحيفة أن رجال الأعمال: محمد الأمين، صاحب قنوات سي.بي.سي، وأحمد بهجت، صاحب قنوات دريم، وحسن راتب صاحب قنوات المحور، طالبوا موافي، خلال حفل عشاء بأحد الفنادق مؤخرا، بالترشح لانتخابات الرئاسة المصرية، رغم أن الرجل قال في تصريحات صحفية، إن ترشحه للرئاسة سابق لأوانه.

وتخشى الإخوان من ترشح شخصيات عسكرية للانتخابات الرئاسية المقبلة، بعد تردد أنباء عن احتمالية خوض الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، وسامي عنان، رئيس أركان الجيش المصري السابق، الانتخابات.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان