عناوين الصحف ليوم الأحد 17 شباط 2019   -   حبيش: الفاسد فاسد بغض النظر عن طائفته ومذهبه وكتلته وإذا ما أردنا محاربة الفساد علينا أن نبدأ من الرأس   -   برشلونة يتجاوز عقبة بلد الوليد ويعزز صدارته لليغا   -   شاهد.. ميلان يقلب الطاولة على أتالانتا في الكالتشيو   -   بو صعب التقى في ميونيخ عددا من نظرائه ومسؤولين عربا وأجانب   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -  
فوز تشلسي على روما
تمّ النشر بتاريخ: 2013-08-11
فاز تشلسي الإنكليزي على روما الإيطالي 2-1 في مباراة ودية اقيمت بينهما في واشنطن ضمن استعداداتهما لانطلاق منافسات الموسم الجديد.
 

كان روما البادىء بالتسجيل عبر اريك لاميلا في الدقيقة 20، لكن المخضرم فرانك لامبارد أدرك التعادل في الدقيقة 60، ثم خطف روميلو لوكاكو هدف الفوز قبل النهاية بدقيقتين.

وهي المباراة الإعدادية الاخيرة لتشلسي قبل انطلاق الدوري الإنكليزي الأسبوع المقبل، حيث يسعى بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو إلى استعادة اللقب الذي قاده إليه قبل انتقاله لتدريب إنتر ميلان الإيطالي ثم ريال مدريد الإسباني.

وسبق أن تولى مورينيو تدريب تشلسي في 2005 و2006.

وكان تشلسي تغلب على ميلان وإنتر ميلان الايطاليين بنتيجة واحدة 2-0، لكنه خسر أمام ريال مدريد 1-3.

 
المصدر:
أ ف ب
 
 

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 91 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان