نقيب الممثلين المصريين يرد على تحميل الفنانين مسؤولية خسارة الفراعنة   -   أقدم على سرقة معدات طبية من المستشفيات.. فوقع بقبضة الأمن!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -   الرياض - الحريري: علاقة عضويّة تتجاوز العِقَدَ والتباينات   -   سرّ زيارة "حزب الله" لـ"الإشتراكي" و"الديموقراطي"   -   ثلاث مباريات في المونديال غدا الجمعة   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 حزيران 2018   -   حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   شاهد محمد صلاح بالزي العسكري في روسيا!   -   طيران يستهدف موقعا للجيش السوري في قرية “الهلبة” بالتزامن مع هجوم لداعش في المنطقة   -  
الحريري مستنكراً مكمن اللبوة: لملاحقة المعتدين على رئيس بلدية عرسال
تمّ النشر بتاريخ: 2013-08-12
أجرى الرئيس سعد الحريري، عصر اليوم، اتصالا بقائد الجيش العماد جان قهوجي، وتداول معه بالهجوم الذي تعرض له موكب رئيس بلدية عرسال علي الحجيري في البقاع اليوم.

وقد شدد الحريري على "وجوب اتخاذ الاجراءات الكفيلة بملاحقة المعتدين"، معتبرا ان "هذا الحادث يقع في اطار المحاولات المستمرة لجر البلاد الى مزيد من الاحتقان".

كما أجرى الحريري اتصالا بالحجيري الذي وضعه بتفاصيل الهجوم الذي تعرض له. واكد الحريري استنكاره لهذا الاعتداء مشددا على "اهمية عدم الانجرار الى ما يريده الداعون الى الفتنة والعاملون على اشعالها".

 

lebanondebate

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان