هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -  
الحريري مستنكراً مكمن اللبوة: لملاحقة المعتدين على رئيس بلدية عرسال
تمّ النشر بتاريخ: 2013-08-12
أجرى الرئيس سعد الحريري، عصر اليوم، اتصالا بقائد الجيش العماد جان قهوجي، وتداول معه بالهجوم الذي تعرض له موكب رئيس بلدية عرسال علي الحجيري في البقاع اليوم.

وقد شدد الحريري على "وجوب اتخاذ الاجراءات الكفيلة بملاحقة المعتدين"، معتبرا ان "هذا الحادث يقع في اطار المحاولات المستمرة لجر البلاد الى مزيد من الاحتقان".

كما أجرى الحريري اتصالا بالحجيري الذي وضعه بتفاصيل الهجوم الذي تعرض له. واكد الحريري استنكاره لهذا الاعتداء مشددا على "اهمية عدم الانجرار الى ما يريده الداعون الى الفتنة والعاملون على اشعالها".

 

lebanondebate

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان