هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
نوال الزغبي وعاصي الحلاني يضيئان أعياد بيروت
تمّ النشر بتاريخ: 2013-08-12
في حفل فني ناجح، التقى الفنانان عاصي الحلاني ونوال الزغبي في فندق "لورويال" ضبية في بيروت، ونجحا في استقطاب جمهور غفير في الحفل الذي حضرته شخصيات اجتماعية وإعلامية بمشاركة الفنان أنور نور. بداية اطل أنور نور وقدم ابرز أغانيه "الليلة عيدي"، وتحدث لـسيدتي نت" عن تواجده الدائم في حفلات نوال فقال "تربطني علاقة صداقة بنوال، وأنا اتشرف بمشاركتها الحفل هي والفنان عاصي، فكلاهما يعتبران من أهم النجوم في العالم العربي".

وعن جديده اشار إلى أنه بصدد الإستعداد لتصوير أغنيته الجديدة على طريقة الفيديو كليب وأيضا سيقوم بالغناء باللهجة الخليجية قريبا.
نوال تخطف الأنفاس
من جهتها، وفور وصولها إلى باحة الفندق، خطفت نوال الزغبي الأنفاس بأناقتها حيث ظهرت بفستان اسود طويل وبدت سعيدة جداً قبل حفلها لما وصلها من أصداء الإقبال الجماهيري عليه، ورغم ذلك كانت تشعر بالخوف والإرتباك قبل صعودها إلى المسرح.
نوال عايدت عبر "سيدتي نت" كل الجمهور العربي بحلول عيد الفطر السعيد، وأملت ان تحل كل المشاكل في الأوطان العربية ويحل السلام على الجميع.
وعن تصويرها إعلان "بونجا" والمقرر إطلاقه خلال حفل رسمي قريبا في بيروت، أملت نوال أن يكون وجهها خيرا على هذه الماركة العالمية والمهمة لكل سيدة عربية.
نوال بدت على المسرح كفراشة تشع ذهباً، حيث قدمت اشهر اغانيها مثل أغنية "الليالي" و"ماندم عليك" وقدمت ايضا أكثر من أغنية للراحلة وردة "بكرا يا حبيبي" كما غنت نوال أغنية "الأطلال" للسيدة أم كلثوم.
عاصي يهز المسرح
فور صعود الفنان عاصي الحلاني على خشبة المسرح، ألهب حماس الجمهور بأغنية "لبناني" التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير كلما قام عاصي بأدائها في أي إطلالة له. واللافت في الحفل حضور بنات عاصي لاسيما ماريتا التي سبق وقدمت حفلا غنائيا خيريا ودبكت ماريتا مع أصحابها على غناء والدها وملأ الحماس القاعة بشكل كبير.
عاصي أمل عبر "سيدتي نت" أن يحل هذا العيد بالخير والبركة على جميع الأمة العربية وتنتهي المشاكل في كل الأوطان.
وعن جديده قال أنه بصدد الإنتهاء من ألبومه المقبل، وقال إن هناك عدد من الحفلات على جدوله سيتم الإعلان عنها قريبا.
الجدير ذكره، أنه وبعد انتهاء وصلة نوال كان بانتظارها "الفانز" الذين حضروا لها بعض الهدايا والتقطت الصور مع الجميع، وقبل مغادرتها التقت بعاصي والتقطا صورة سوياً وتمنت له التوفيق في وصلته الغنائية. كذلك النزلاء في الفندق لم يوفروا فرصة التقاط الصور مع عاصي وتجمعوا حوله منذ دخوله إلى قاعة الفندق.
ليلة جميلة وناجحة بامتيار أحياها عاصي ونوال ليثبتا أن الفن والسهر في لبنان لا زال بألف خير.

 

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان