هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -  
شربل: القرار اتخذ بعدم قطع طريق المطار
تمّ النشر بتاريخ: 2013-08-12
أكد وزير الداخلية في حكومة تصريف الاعمال مروان شربل في حديث الى اذاعة "صوت لبنان - الحرية والكرامة":"ان موضوع اطلاق محمد صالح يتعلق بالنيابة العامة التمييزية".

وعن تهديدات اهالي المخطوفين بقطع طريق المطار قال شربل :"إن القرار اتخذ بعدم قطعها ولا اعتقد انهم سيلجأون الى هذه الوسيلة لأن التعاطف بدل ان يكون معهم سيصبح ضدهم".

اضاف :"لم نتبلغ اي شيىء بالنسبة الى امكانية تصنيف المطار دوليا بأنه غير آمن". وقال :"صحيح ان هناك مشاكل في لبنان ولكن نحن افضل من غيرنا بالنسبة لمحيطنا".

وعن الوضع في عرسال والبقاع الشمالي رأى شربل "ان الهدوء سائد ونسعى لمصالحة بين العائلات قد تتم اليوم وينتهي كل شيء، والسوري المخطوف محمد عباس قد يطلق اليوم".

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 44 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان