حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   نشاط كبير على طريق التشكيل   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -  
كاميرات مراقبة تابعة لـ"حزب الله" في تعمير عين الحلوة
تمّ النشر بتاريخ: 2012-11-17

جريدة المستقبل

السبت 17 تشرين الثاني 2012

 

أفاد مواطنون في م


وذكر هؤلاء أن هذه الخطوة أتت بعد أيام قليلة على حادثة تعمير عين الحلوة وعلى مقربة من المكان الذي وقعت فيه الحادثة، وأن تركيب الكاميرات جاء بطلب من أحد مسؤولي "حزب الله" المحليين تحت ذريعة تأمين ومواكبة مجلس عاشورائي للعموم يقيمه الحزب في خيمة داخل المنطقة خلال العشر الأوائل من محرم.
وربطت مصادر مطلعة في المنطقة بين تركيب هذه الكاميرات وبين سلسلة إجراءات أمنية بدأ "حزب الله" يتخذها في التعمير بعد حادثة إطلاق النار على موكب الشيخ أحمد الأسير ومقتل مرافقيه على يد عناصر تابعة للحزب، وبعد حادثي حريق وإلقاء قنبلة استهدفا ممتلكات مناصرين للحزب في المنطقة نفسها.


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 73 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان