تركيا تشكر الشعب اللبناني لتضامنه معها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 15-08-2018   -   تركيا تتحدى أميركا... وترفع الرسوم على واردات أميركية بنسبة وصلت الى 140 بالمئة   -   الأزمة تتفاعل.. السعودية توقف جميع برامج العلاج في كندا   -   تعرّض دورية تابعة للجيش لاعتداء اسرائيلي... واصابة عنصرين   -   الخارجية ترد على كلام مفوض شؤون اللاجئين "المعارض" لعودة النازحين السوريين   -   نديم الجميل: الحكومة تخلت عن مسؤولياتها الأمنية وجيرتها لـحزب الله   -   في الطريق إلى التأليف: الحقائب مشكلة أيضاً!   -   ترامب يحكم بـ"عصا الاقتصاد" ويفرض "نظام الطاعة": تركيا تتمرّد.. ولكن!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 14-08-2018   -   "القدرة الإستيعابية لمطار بيروت تفوق قدرته الطبيعية"   -   "كلمة السرّ" في لعبة الكبار.. وبرّي نجح في فكفكة بعض العقد   -  
كاميرات مراقبة تابعة لـ"حزب الله" في تعمير عين الحلوة
تمّ النشر بتاريخ: 2012-11-17

جريدة المستقبل

السبت 17 تشرين الثاني 2012

 

أفاد مواطنون في م


وذكر هؤلاء أن هذه الخطوة أتت بعد أيام قليلة على حادثة تعمير عين الحلوة وعلى مقربة من المكان الذي وقعت فيه الحادثة، وأن تركيب الكاميرات جاء بطلب من أحد مسؤولي "حزب الله" المحليين تحت ذريعة تأمين ومواكبة مجلس عاشورائي للعموم يقيمه الحزب في خيمة داخل المنطقة خلال العشر الأوائل من محرم.
وربطت مصادر مطلعة في المنطقة بين تركيب هذه الكاميرات وبين سلسلة إجراءات أمنية بدأ "حزب الله" يتخذها في التعمير بعد حادثة إطلاق النار على موكب الشيخ أحمد الأسير ومقتل مرافقيه على يد عناصر تابعة للحزب، وبعد حادثي حريق وإلقاء قنبلة استهدفا ممتلكات مناصرين للحزب في المنطقة نفسها.


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان