نتنياهو يرد على نصرالله: فكّر 20 مرة قبل الإعتداء علينا   -   غوتيريس: اي حرب بين حزب الله واسرائيل ستكون الاكثر دمارا   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   القنابل المضيئة التي شوهدت بسماء صور ناتجة عن مناورة للجيش بالتعاون اليونيفيل   -   وزارة الدفاع الروسية تثمن دور الرئيس عون وتشيد بتعاون لبنان في عودة اللاجئين السوريين   -   "محمود" خرج من منزله في الميناء ولم يَعُد.. هل تعرفون عنه شيئاً؟ (صورة)   -   جنبلاط يحسم موقفه من النظام السوري   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   أصاب شقيقه بطلق ناري عن طريق الخطأ.. هذا ما حصل   -   التشريع بغياب حكومة فاعلة بداية انقلاب على اتفاق "الطائف"   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -   في الاشرفية: تحرّش بإمرأة فرنسية داخل المصعد.. فماذا حلّ به؟   -  
بلدية صيدا نكست الإعلام حدادا وإستنكارا وعزّت بضحايا تفجير الرويس في الضاحية الجنوبية
تمّ النشر بتاريخ: 2013-08-16

 بلدية صيدا / المكتب الإعلامي

نكست بلدية صيدا الأعلام اللبنانية في باحتها الرئيسية  حدادا على أرواح ضحايا تفجير الرويس في الضاحية الجنوبية من بيروت، وقامت ثلة من الشرطة البلدية بأداء التحية خلال تنكيس الأعلام والوقوف دقيقة صمت .

كما توقف العمل في دوائر القصر البلدي صباح اليوم الجمعة لمدة ساعة إلتزاما بالمذكرة الإدارية الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء بهذا الخصوص.

وتوجه المجلس البلدي برئاسة المهندس محمد السعودي معزيا عائلات الضحايا متمنيا الشفاء العاجل لكافة الجرحى الذي أصيبوا في هذا التفجير المدان والمستنكر .

ودعا المجلس البلدي للتمسك بالوحدة الوطنية التي هي صمام الأمان لدرء كل الأخطارعن هذا البلد وشعبه.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 38 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان