ابرز ما جاء في وثيقة بكركي بعد المصالحة بين "القوات" و"المردة"   -   عناوين الصحف ليوم الاربعاء 14 تشرين الثاني 2018   -   مفاجأة الحكومة المنتظرة: وزراء الأحلام.. إليكم أسماؤهم!   -   سمير جعجع: "صفحة جديدة"   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   السنيورة: حزب الله يستفيد من تعطيل تشكيل الحكومة   -   النشرة: باسيل مقتنع بامكانية حلّ العقدة السنية الشيعية ومبادرته مباركة من الرئيس   -   أميركا ترصد 5 ملايين دولار ثمن معلومات عن قياديين بـ”حزب الله” و”حماس”   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 13 تشرين الثاني 2018   -   الحريري: أنا بي السنة في لبنان   -  
بلدية صيدا نكست الإعلام حدادا وإستنكارا وعزّت بضحايا تفجير الرويس في الضاحية الجنوبية
تمّ النشر بتاريخ: 2013-08-16

 بلدية صيدا / المكتب الإعلامي

نكست بلدية صيدا الأعلام اللبنانية في باحتها الرئيسية  حدادا على أرواح ضحايا تفجير الرويس في الضاحية الجنوبية من بيروت، وقامت ثلة من الشرطة البلدية بأداء التحية خلال تنكيس الأعلام والوقوف دقيقة صمت .

كما توقف العمل في دوائر القصر البلدي صباح اليوم الجمعة لمدة ساعة إلتزاما بالمذكرة الإدارية الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء بهذا الخصوص.

وتوجه المجلس البلدي برئاسة المهندس محمد السعودي معزيا عائلات الضحايا متمنيا الشفاء العاجل لكافة الجرحى الذي أصيبوا في هذا التفجير المدان والمستنكر .

ودعا المجلس البلدي للتمسك بالوحدة الوطنية التي هي صمام الأمان لدرء كل الأخطارعن هذا البلد وشعبه.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 71 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان