جنون الدولار.. هذه تسعيرة السوق السوداء صباح الإثنين   -   انتحار شاب في صيدا!   -   سمير وستريدا جعجع غادرا إلى أوروبا   -   دخل بتفاصيل التفاصيل: ماكرون يترك لبنان معلقاً للانتخابات الأميركية.. وخياران امام حزب الله   -   هل دخلنا فعلًا في قلب "جهنم"؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 28 أيلول 2020   -   عون الغى اجتماعا كبيرا كان سيجمع عشرات المسؤولين.. باشر درس كل الخيارات!   -   جعجع في رسالة إلى "المستقبل" و "الإشتراكي": للإستقالة من مجلس النواب   -   8 آذار: لحكومة سياسية   -   سلعٌ زادت أسعارها 400%.. الدولار المرتفع وزيادة التضخم يهزان الأسواق!   -   من هما شهيدا الجيش في الهجوم الإرهابي على مركز عرمان - المنية؟ (صورة)   -   السيناريو الضائع   -  
المخابرات دخلت مخيم البرج واللينو تابع العمليات
تمّ النشر بتاريخ: 2013-08-18

«الراي الكويتية»:
كشفت مصادر قيادية امنية في «حزب الله» لـ «الراي» عن «ان مخابرات الجيش اللبناني دخلت للمرة الأولى الى مخيم برج البراجنة للاجئين الفلسطينيين الواقع في نطاق الضاحية الجنوبية لبيروت، وقامت بعمليات دهم امنية محددة استناداً الى معلومات أمنية تساعد في مسار التحقيق في التفجير الذي ضرب منطقة الرويس في الضاحية غروب الخميس الماضي».
وأشارت هذه المصادر الى «ان العقيد الفلسطيني محمود عبد الحميد عيسى، المعروف باللينو (أحد الضباط الكبار في حركة فتح) توجه الى هناك للوقوف على سير العملية، وفي شكل لا يتعارض مع المهمة الموكلة الى مخابرات الجيش اللبناني، والمرتبطة بتعقب خيوط على صلة بتفجير الرويس (اوقع نحو 28 قتيلاً و300 جريح)».
وأشارت المصادر الى «ان عمليات الدهم التي نفذها الجيش تأتي في اطار متابعة احدى الفرضيات المحتملة، وهي ان السيارة التي انفجرت في الرويس اعدت في مخيم برج البراجنة وخرجت منه»، لافتة الى «ان حزب الله يتعاون في شكل كامل مع الاجهزة الامنية اللبنانية، ولا سيما مع مخابرات الجيش التي تبذل جهداً حقيقياً للإسراع في الكشف عن الجناة».
وذكرت هذه المصادر بما قاله الامين العام لـ «حزب الله» السيد حسن نصرالله في خطابه اول من امس حين طالب الاجهزة الامنية اللبنانية بعدم الاكتفاء بـ «الامن الوقائي» بل العمل على كشف الجماعات التكفيرية وتفكيكها والقضاء عليها، موضحة «ان حزب الله يملك بنك اهداف من اكثر من 205 اهداف شخصية في البيئة التكفيرية، وهو لن يتوانى ولو للحظة واحدة من التعامل معها جميعها في وقت واحد، في حال فشلت الاجهزة اللبنانية في الامساك بزمام الامور بيدها، ما دامت حرب التكفيريين ومن يدعمهم على حزب الله ظاهرة للعيان».

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان