هل تؤثر تهمة تهرب ترامب من دفع الضرائب على حظوظه في الانتخابات؟   -   مراقبة تسعير الدولار   -   جهود دولة كبرى في سبيل الاتفاق على حكومة جديدة   -   دراسة ما بعد خطاب ماكرون   -   الحريري لـ "المصفّقين لسقوط مبادرة ماكرون": ستعضّون أصابعكم ندماً!   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -   بيان لبري بعد اعتذار بري: "نحن على موقفنا"   -   عون قَبِل اعتذار أديب… إليكم التفاصيل!   -   اتصالات التأليف.... عود على بدء فهل يعتذر أديب؟   -   مصطفى أديب.. الرئيس العنيد الذي أتعب المفاوضين!   -  
وهاب: السنيورة وبهية الحريري مسؤولان عن تغطية الإرهاب في صيدا
تمّ النشر بتاريخ: 2013-08-18

اعتبر رئيس حزب "التوحيد العربي" الوزير السابق وئام وهاب أن وطن رئيس الحكومة السابق سعد الحريري حقيبته التي يستطيع أن ينقله إلى أي مكان ساعة يشاء.
ومن جهة ثانية، رأى أن رئيس كتلة "المستقبل" النائب فؤاد السنيورة والنائبة بهية الحريري مسؤولان عن تغطية الإرهاب في صيدا، وهما من خلال ذلك مسؤولان عن الذي يحصل على الساحة اللبنانية.
وأشار وهاب إلى أن "لبنان إنتقل من بلد أرض نصرة لدى الجماعات التكفيرية يأخذون منه المجاهدين الى مكان آخر إلى أرض جهاد ساحته موجودة"، لافتاً إلى أن "الهدف اليوم حزب الله غداً قد يكون المسيحيين أو السنة أو اليونيفيل".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 28 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان