بالفيديو: فضل شاكر يعود الى الساحة الفنية... بلون خليجي!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   غريق من تونس وايطاليا الى المكسيك.. وأيلول لبنان مشمس وحرارة تتخطى 35!   -   غوتيريس: اي حرب بين حزب الله واسرائيل ستكون الاكثر دمارا   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   القنابل المضيئة التي شوهدت بسماء صور ناتجة عن مناورة للجيش بالتعاون اليونيفيل   -   وزارة الدفاع الروسية تثمن دور الرئيس عون وتشيد بتعاون لبنان في عودة اللاجئين السوريين   -   "محمود" خرج من منزله في الميناء ولم يَعُد.. هل تعرفون عنه شيئاً؟ (صورة)   -   نتنياهو يرد على نصرالله: فكّر 20 مرة قبل الإعتداء علينا   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -   في الاشرفية: تحرّش بإمرأة فرنسية داخل المصعد.. فماذا حلّ به؟   -  
الأنباء: تزايد المخاوف من دخول مجموعات ارهابية للبنان لديها بنك اهداف
تمّ النشر بتاريخ: 2013-08-19

نقلت صحيفة "الأنباء" الكويتية عن مصدر امني رفيع ان الموقوفين الاربعة الذين اوقفهم الأمن العام مسؤولون عن السيارة المفخخة التي ضبطت ليل امس في بلدة الناعمة ومجهزة بـ250 كيلوغراما من مادة الـ"تي.ان.تي" ومادة "النيترات" وكريات حديدية وكانوا بصدد نقلها الى منطقة اخرى لتفجيرها.
واوضح المصدر ان التحقيق سري ولا يزال في بدايته، وهو يجري باشراف مفوض الحكومة المعاون لدى المحكمة العسكرية القاضي داني الزعني ويركز على ما اذا كانت لهذه المجموعة علاقة بتفجير الرويس، وما اذا كانت الشبكة التي ينتمون اليها مرتبطة بشبكات اخرى تعمل لتفجيرات اخرى.
واذ وصف المصدر توقيف المجموعة بـ"الصيد الثمين"، اكد ان المخاوف تتزايد من دخول مجموعات ارهابية الى لبنان، بحسب المعلومات المتوافرة، لديها "بنك اهداف"، وهو ما يضاعف جهود ونشاط الاجهزة الامنية التي تستنفر كل طاقاتها لتعقب هذه المجموعات وضبطها ومعرفة مصادر هذه الكميات الهائلة من المتفجرات واحباط مخططاتها او اقله الحد من عملياتها واضرارها.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 70 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان