لقاء الأربعاء: لا جديد في ملف الحكومة ولحلّ سريع لأزمة القروض السكانية   -   بري أبلغ ريتشارد درس تشريع الحشيشية لاستعمالات طبية واستقبل   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الأربعاء 18 تموز 2018   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   الجميل تسلم تقرير البعثة الأوروبية عن الانتخابات: الكتائب تحضر لتعديلات ضرورية على القانون   -   الحريري: حلّ العقد الثلاث عند عون   -   بخاري: السعودية تتمنى التعجيل بتشكيل الحكومة   -   العقدة الحكومية لا تحل الا "وجها لوجـه" بين جعجع وباسيل   -   تعميم لرئيس المطار... فماذا جاء فيه؟   -   خليل لـ “الجديد والأصوات المجبولة بالحقد”: موتوا بغيظكم   -   حركة أمل ردا على جميل السيد: لن ننجر الى ما يريده من فتن!   -   ما حقيقة الأدوية المسرطنة في لبنان؟   -  
الأنباء: تزايد المخاوف من دخول مجموعات ارهابية للبنان لديها بنك اهداف
تمّ النشر بتاريخ: 2013-08-19

نقلت صحيفة "الأنباء" الكويتية عن مصدر امني رفيع ان الموقوفين الاربعة الذين اوقفهم الأمن العام مسؤولون عن السيارة المفخخة التي ضبطت ليل امس في بلدة الناعمة ومجهزة بـ250 كيلوغراما من مادة الـ"تي.ان.تي" ومادة "النيترات" وكريات حديدية وكانوا بصدد نقلها الى منطقة اخرى لتفجيرها.
واوضح المصدر ان التحقيق سري ولا يزال في بدايته، وهو يجري باشراف مفوض الحكومة المعاون لدى المحكمة العسكرية القاضي داني الزعني ويركز على ما اذا كانت لهذه المجموعة علاقة بتفجير الرويس، وما اذا كانت الشبكة التي ينتمون اليها مرتبطة بشبكات اخرى تعمل لتفجيرات اخرى.
واذ وصف المصدر توقيف المجموعة بـ"الصيد الثمين"، اكد ان المخاوف تتزايد من دخول مجموعات ارهابية الى لبنان، بحسب المعلومات المتوافرة، لديها "بنك اهداف"، وهو ما يضاعف جهود ونشاط الاجهزة الامنية التي تستنفر كل طاقاتها لتعقب هذه المجموعات وضبطها ومعرفة مصادر هذه الكميات الهائلة من المتفجرات واحباط مخططاتها او اقله الحد من عملياتها واضرارها.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان