فوتيل نقل رسائل "تحذيرية" لبيروت.. وروسيا تسأل عن "سر" الغرام بالأميركيين   -   مشوار الحريري وجنبلاط... "مكمّل"   -   إتصال بين جنبلاط وارسلان: الحفاظ على الهدوء بمعزل عن الخلاف السياسي   -   الخرق الأول لـ"القوات" في هذه الأقضية   -   سلام: يتعين على أهالي بيروت في أيار تأكيد هوية مدينتهم العربية   -   كسروان نسخة من مفاتيح حزب الله   -   . صيد ثمين لـ “شعبة المعلومات” بعد عمليّة أمنية خاطفة   -   وفاة شاب بظروف غامضة في صيدا.. اليكم التفاصيل   -   إقفال الإدارات والمؤسسات العامة في الأول من أيار   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 24 نيسان 2018   -   الكتائب تحذر.. فما علاقة الانتخابات؟   -   جعجع في مهرجان للائحة المتن قلب لبنان: نخوض المعركة من أجل إخراج لبنان من الحفرة   -  
الأنباء: تزايد المخاوف من دخول مجموعات ارهابية للبنان لديها بنك اهداف
تمّ النشر بتاريخ: 2013-08-19

نقلت صحيفة "الأنباء" الكويتية عن مصدر امني رفيع ان الموقوفين الاربعة الذين اوقفهم الأمن العام مسؤولون عن السيارة المفخخة التي ضبطت ليل امس في بلدة الناعمة ومجهزة بـ250 كيلوغراما من مادة الـ"تي.ان.تي" ومادة "النيترات" وكريات حديدية وكانوا بصدد نقلها الى منطقة اخرى لتفجيرها.
واوضح المصدر ان التحقيق سري ولا يزال في بدايته، وهو يجري باشراف مفوض الحكومة المعاون لدى المحكمة العسكرية القاضي داني الزعني ويركز على ما اذا كانت لهذه المجموعة علاقة بتفجير الرويس، وما اذا كانت الشبكة التي ينتمون اليها مرتبطة بشبكات اخرى تعمل لتفجيرات اخرى.
واذ وصف المصدر توقيف المجموعة بـ"الصيد الثمين"، اكد ان المخاوف تتزايد من دخول مجموعات ارهابية الى لبنان، بحسب المعلومات المتوافرة، لديها "بنك اهداف"، وهو ما يضاعف جهود ونشاط الاجهزة الامنية التي تستنفر كل طاقاتها لتعقب هذه المجموعات وضبطها ومعرفة مصادر هذه الكميات الهائلة من المتفجرات واحباط مخططاتها او اقله الحد من عملياتها واضرارها.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان