أمين عام كرة السلة لموقعنا: جاهزون للفوز والحوافز المادية والمعنوية كبيرة   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   "فورين بوليسي": ما بعد جبق ليس كما قبله.. أدوية ستُمنع ووزير "مراقب"!   -   عون مستشهدا بنابوليون: أي بلد مجاور مثل سوريا لا بد أن نقيم معه علاقة خاصة   -   انسحاب أحد الأعضاء.. ماذا جرى خلال مؤتمر رئيس المجلس الدستوري؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الخميس 21-02-2019   -   “حكومة متاريس” مهما حاولوا تجميلها   -   مخزومي: العمل على إعادة هيكلة الدولة وعزل القضاء والاقتصاد عن السياسة   -   نقلة نوعية في العلاقات اللبنانية - السعودية   -   لاءات واشنطن وخطوة الغريب تحرج الحريري   -  
هل خطف أحمد طه المتهم بإطلاق الصواريخ على الضاحية الجنوبية؟
تمّ النشر بتاريخ: 2013-08-20
تضاربت المعلومات عن مصير الفلسطيني أحمد طه الذي كان وزير الدفاع فايز غصن اتهمه بإطلاق صاروخين على الضاحية الجنوبية من أحد الأودية الواقعة بين بسابا وعيتات في قضاء عاليه، فعلمت صحيفة "الجمهورية" أنه تمّ خطفه ليل أمس في بعلبك، هذا الخطف الذي استدعى من معاون مفوّض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي داني الزعني أن يطلب فوراً من الأجهزة الأمنية المختصّة فتح تحقيق ومتابعة الموضوع.

في المقابل لم تؤكد مصادر أمنية لبنانية وأخرى حزبية مقربة من "حزب الله" لصحيفة "الحياة" ما تناقلته بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية الإخبارية عن توقيف المشتبه به الفلسطيني أحمد طه في بلدة دورس عند مدخل بعلبك.

 

وتردّد أن "الأجهزة الأمنية استمعت إلى إفادة شقيقه بمساعدة مباشرة من جهة فلسطينية للوقوف منه على ما لديه من معلومات حول المكان الذي يختبئ فيه شقيقه".

 

(الجمهورية - الحياة)

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان