هكذا علّق رياض سلامة على "استقالته"   -   حاصباني: نحن اكثر من يسهل تشكيل الحكومة ولكن جشع بعضهم لا حدود له   -   هجوم مسلح يستهدف عرضاً عسكرياً بمدينة الأهواز الايرانية.. ووقوع قتلى وجرحى (صور وفيديو)   -   الحريري: رياض سلامة صحته حديد   -   المنطقة تغلي... ما علاقة الجنوب بمعركة إدلب المؤجّلة؟   -   هذا ما كشفه علماء عن الكارثة المناخية "الجليدية" القادمة   -   يصوِّر النساء ثم يطلب منهن التعرّي للكشف عليهن منتحلا صفة موظف بالأمم المتحدة   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 22-09-2018   -   تصريح "مهين" من رئيس ريال مدريد بحق رونالدو   -   الراعي من كندا: المسؤولون في لبنان يخربون اكثر مما يبنون   -   حاولوا مغادرة لبنان بطريقة غير شرعية... فغرقوا مقابل شاطئ عكار   -   فيديو.. هجوم دام في إيران يوقع 30 قتيلا من الحرس الثوري   -  
هل خطف أحمد طه المتهم بإطلاق الصواريخ على الضاحية الجنوبية؟
تمّ النشر بتاريخ: 2013-08-20
تضاربت المعلومات عن مصير الفلسطيني أحمد طه الذي كان وزير الدفاع فايز غصن اتهمه بإطلاق صاروخين على الضاحية الجنوبية من أحد الأودية الواقعة بين بسابا وعيتات في قضاء عاليه، فعلمت صحيفة "الجمهورية" أنه تمّ خطفه ليل أمس في بعلبك، هذا الخطف الذي استدعى من معاون مفوّض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي داني الزعني أن يطلب فوراً من الأجهزة الأمنية المختصّة فتح تحقيق ومتابعة الموضوع.

في المقابل لم تؤكد مصادر أمنية لبنانية وأخرى حزبية مقربة من "حزب الله" لصحيفة "الحياة" ما تناقلته بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية الإخبارية عن توقيف المشتبه به الفلسطيني أحمد طه في بلدة دورس عند مدخل بعلبك.

 

وتردّد أن "الأجهزة الأمنية استمعت إلى إفادة شقيقه بمساعدة مباشرة من جهة فلسطينية للوقوف منه على ما لديه من معلومات حول المكان الذي يختبئ فيه شقيقه".

 

(الجمهورية - الحياة)

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 75 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان