بعد حديثه عن تهريب 6 مليارات دولار.. بيفاني إلى القضاء   -   صندوق النقد يحذّر لبنان: توافقوا حول الخطة الإنقاذية.. فهل يقدّم المساعدة؟   -   الدولار في السوق السوداء يعاود الارتفاع... كم بلغ؟   -   حركة خارجية لافتة باتجاه لبنان... المساعدة ممكنة والشروط واضحة   -   القضاء يطلب التوسع بالتحقيق حول تحويلات ما بعد 17 تشرين   -   انهيار لبنان ممنوع... هذا ما يحضر في كواليس دول القرار   -   هل سَتتم العودة إلى إقفال البلد؟   -   باسيل: سعر الدولار سينخفض   -   بعد انخفاضه التدريجي.. إليكم سعر صرف الدولار بحسب نقابة الصرافين   -   "حزب الله" يقطع الطريق على المبادرات الاوروبية   -   الجيش يوضح ما حصل في العديسة ليل أمس   -   لا حلول نهائية على يدّ حكومة "اللون الواحد"   -  
الإدعاء على 13 من أهالي مخطوفين أعزاز بخطف التركيين
تمّ النشر بتاريخ: 2013-08-20

الأناضول

 
إدعى النائب العام الإستئنافي في جبل لبنان القاضي كلود كرم، على 13 شخصاً من أهالي المخطوفين في أعزاز بقضية خطف الطيارين التركيين، وأحال الملف على قاضي التحقيق في جبل لبنان القاضي زياد مكنا.

وأسند القضاء إلى كل من: محمد علي صالح، نديم سعد زغيب وحسن جميل صالح (موقوفون)، نصري حسن حمود، أدهم علي زغيب، حسين محمد صالح، علي جميل صالح، عباس محمد الحاج حسن، عبدالرحمن علي منذر، حياة حسن عوالي، مهدي حسين زغيب، رضا حسن شعيب وسامي حسن عوالي (غير موقوفين)، تهم الإشتراك في خطف الطيارين التركيين بواسطة العنف وتهديدهم بالأسلحة الحربية وحجز حريتهما، والتحريض على الخطف والنيل من سلطة الدولة.

وأحال القاضي كرم الملف على القاضي مكنا الذي إستجوب الموقوفين الثلاثة، وأصدر مذكرات توقيف وجاهية بحقهم سنداً لمواد الإدعاء على أن يحدد موعداً لإستدعاء المدعى عليهم الباقين لإستجوابهم.   
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 41 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان