عون غير راضٍ عن أجوبة سفراء الدول الكبرى   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة في بيروت صباح اليوم الأحد 22 تشرين الاول 2017   -   الكهرباء "كهربت" الأجواء.. والحريري منفعل!   -   المشهد الانتخابي في عكار لن يكتمل قبل عودة عصام فارس   -   ولعت بين "التيار" و"القوات".. وجعجع لوزرائه: حضروا حالكم للاستقالة   -   فضل شاكر واثق من براءته   -   هل يسعى "القيصر" الى تحجيم نفوذ ايران وحلفائها في المنطقة؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 21 تشرين الاول 2017   -   "عقاب" يستفزّ "السُنّة"   -   إن لم يُطعن بموازنة الـ 17…إستعدّوا لـ 18؟!   -   هذا ما "تعهدت" به روسيا للأميركيين بما خصّ حزب الله!   -   خطوة "استفزازية" أقدم عليها رئيس الجمهورية...   -  
غياب الجماهير يحجب الدوري التونسي
تمّ النشر بتاريخ: 2013-08-21
أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم الثلاثاء تأجيل انطلاق منافسات الدوري التونسي للموسم الجديد 2013-2014 إلى موعد لاحق بسبب رفض الأندية اللعب دون حضور الجماهير.

وقال الاتحاد التونسي في بيان مقتضب بموقعه الإلكتروني إن انطلاق منافسات الدوري للموسم الجديد تأجلت إلى موعد لاحق دون ذكر تفاصيل.

وكان من المقرر أن ينطلق الدوري التونسي في الموسم الجديد يوم 17 أغسطس الجاري لكنه تأجل إلى الخميس بسبب رفض الأندية اللعب دون حضور جمهور ومطالبتها بالحصول على تعويضات مالية لمجابهة مصاريف بداية الموسم.

لكن يبدو أن عدم التوصل إلى حل بين الأندية واتحاد الكرة ووزارة الرياضة دفع الأندية إلى رفض اللعب وأدى إلى تأجيل انطلاق الدوري مرة ثانية.

وقالت رابطة رؤساء الأندية في بيان بعد اجتماعها الثلاثاء "نظرا لقرار سلطة الإشراف باللعب دون جمهور للموسم الرابع على التوالي وما تسبب فيه من عزوف الداعمين للأندية مما أدخلها في أزمة مالية حادة وعدم قدرتها على الإيفاء بالتزاماتها تجاه المتعاقدين والمزودين تقرر تأجيل انطلاق نشاط البطولة لحين وجود حلول جدية للأزمة المالية للأندية من قبل سلطة الإشراف."

وأقيمت أغلب مباريات الدوري التونسي منذ الثورة الشعبية التي أطاحت بنظام الرئيس السابق زين العابدين بن علي بدون جمهور أو في حضور مشجعي الفريق المضيف فقط بسبب عدم استقرار الأوضاع الأمنية.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان