عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس 14 كانون الاول 2017   -   الحريري: لدينا علاقات جيدة مع القوات والإعلام يضخم الأمور   -   اللبنانية "ناديا" اختفت في كندا .. ومصيرها لا يزال مجهولاً   -   مارسيل غانم يكشف عن ملابسات حلقة "بقّ البحصة"!   -   أبي خليل: ما حصل في مجلس الوزراء بملف النفط هو إنجاز لكل لبنان   -   السفارة اللبنانية في القدس: بين المزايدة السياسية والخطوة الرمزية!   -   جعجع يعلن مرشح بعبدا ويؤكد: نحن الصخرة... وهم "الأمواج العبثية الغوغائية"   -   الحجار: لقاء قريب بين الحريري وجعجع   -   3 أسباب للهجوم على "القوات" لا "الكتائب"   -   إضراب مفتوح في الإدارات العامة ابتداءً من الإثنين.. والمدراء العامون يصعدون!   -   بالصورة.. هذه لوحات السيارات الجديدة في لبنان   -   مسيحيان حضرا "القمة الاسلامية" وقادة العرب تغيّبوا.. فهل أصبح الوقت مناسباً؟   -  
غياب الجماهير يحجب الدوري التونسي
تمّ النشر بتاريخ: 2013-08-21
أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم الثلاثاء تأجيل انطلاق منافسات الدوري التونسي للموسم الجديد 2013-2014 إلى موعد لاحق بسبب رفض الأندية اللعب دون حضور الجماهير.

وقال الاتحاد التونسي في بيان مقتضب بموقعه الإلكتروني إن انطلاق منافسات الدوري للموسم الجديد تأجلت إلى موعد لاحق دون ذكر تفاصيل.

وكان من المقرر أن ينطلق الدوري التونسي في الموسم الجديد يوم 17 أغسطس الجاري لكنه تأجل إلى الخميس بسبب رفض الأندية اللعب دون حضور جمهور ومطالبتها بالحصول على تعويضات مالية لمجابهة مصاريف بداية الموسم.

لكن يبدو أن عدم التوصل إلى حل بين الأندية واتحاد الكرة ووزارة الرياضة دفع الأندية إلى رفض اللعب وأدى إلى تأجيل انطلاق الدوري مرة ثانية.

وقالت رابطة رؤساء الأندية في بيان بعد اجتماعها الثلاثاء "نظرا لقرار سلطة الإشراف باللعب دون جمهور للموسم الرابع على التوالي وما تسبب فيه من عزوف الداعمين للأندية مما أدخلها في أزمة مالية حادة وعدم قدرتها على الإيفاء بالتزاماتها تجاه المتعاقدين والمزودين تقرر تأجيل انطلاق نشاط البطولة لحين وجود حلول جدية للأزمة المالية للأندية من قبل سلطة الإشراف."

وأقيمت أغلب مباريات الدوري التونسي منذ الثورة الشعبية التي أطاحت بنظام الرئيس السابق زين العابدين بن علي بدون جمهور أو في حضور مشجعي الفريق المضيف فقط بسبب عدم استقرار الأوضاع الأمنية.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان