تعقيدات بالمشهد الدولي.. ولبنان في التقاطع الفرنسي الإسرائيلي الروسي!   -   مستويات قياسية لعدد العاطلين عن العمل.. صندوق بطالة يوزّع 40 دولاراً في الشهر!   -   ارتفاع سعر قارورة الغاز 600 ليرة.. ماذا عن البنزين؟   -     -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 30 أيلول 2020   -   "حزب الله" يعطل المبادرة العسكرية الاسرائيلية في لبنان   -   هل تؤثر تهمة تهرب ترامب من دفع الضرائب على حظوظه في الانتخابات؟   -   مراقبة تسعير الدولار   -   جهود دولة كبرى في سبيل الاتفاق على حكومة جديدة   -   دراسة ما بعد خطاب ماكرون   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -  
سيارة مفخخة ستستخدم في عملية ارهابية في مكان ما
تمّ النشر بتاريخ: 2013-08-22
كشفت مصادر اطلعت على جانب من الإجتماع االامني الذي ترأسه ررئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي قبل ظهر أمس في السراي، أنّ ما تملكه الأجهزة الأمنية من معلومات يشير الى وجود سيارة مفخخة تطاردها الأجهزة الأمنية وهي ستستخدم في عملية ارهابية في مكان ما، وانها ما زالت موضوع متابعة ورصد من دون نتيجة ايجابية حتى لقاء امس، وهذا ما أكده شربل بقوله: "لدينا معلومات عن وجود سيارات مفخخة، لكنني أطمئن اللبنانيين بألا يخافوا ونحن نعمل على مضاعفة جهودنا لوأد الفتنة في مهدها".

وبعد المشاورات التي أجراها ميقاتي، تقرّر ان يلتقي ممثلون عن الأجهزة الأمنية في إجتماع موسّع دعا اليه وزير الداخلية في مكتبه قبل ظهر اليوم من أجل المزيد من التنسيق بين الأجهزة الأمنية، وإمكان الوصول الى غرفة امنية موحدة تتجمّع فيها المعلومات من كل الجهات، وتعمل للتنسيق بين هذه الأجهزة، باعتبار ان ما تملكه من معلومات يمكن ان يؤدي الى تعطيل العديد من العمليات المرتقبة، على غرار ما حصل في الناعمة.

 

الجمهورية 
 

 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 85 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان