بري: أسباب داخلية وخارجية تؤخر ولادة الحكومة   -   جثة طفل في صور... ورصاصة في رأسه!   -   قراءة للسفير الشامسي في معركة الحديدة..   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 19 حزيران 2018   -   هذه الشخصية مطروحة لحقيبة الدفاع أو نيابة رئاسة الحكومة   -   وزير التربية: موعد إصدار نتائج الشهادة المتوسطة يحدد غدا   -   بعثة المنتخب السعودي: عطل فني يصيب طائرة الفريق واللاعبون يتجهون إلى مقر إقامتهم   -   إنجلترا تخطف فوزا ثمينا أمام تونس بهدف "قاتل"   -   مونديال روسيا.. بلجيكا تتغلب على بنما بثلاثية نظيفة   -   صدمة رحيل ماهر عصام تبكي الوسط الفني.. هكذا تحدثوا عنه   -   نسور قرطاج أول منتخب عربي يحرز هدفا في مونديال روسيا   -   صلاح "يغرد"... هل سيشارك في مباراة الغد ضدّ روسيا؟   -  
سليمان: ندد باطلاق الصورايخ وابدى قلقه لاستخدام أسلحة كيميائية في بلد مجاور
تمّ النشر بتاريخ: 2013-08-22
تابع رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان ما يقوم به مجلس الأمن الدولي في معالجة موضوع استعمال الأسلحة الكيميائية في سوريا والذي "يتنافى كليا في حال ثبوته مع المبادئ والقيم الإنسانية".

وإذ أبدى "قلقه البالغ استعمال هذه الأسلحة من أي طرف كان وخصوصا في بلد مجاور للبنان"، أعرب عن "أمله في ضرورة أن يتوصل مجلس الأمن إلى نتيجة ملموسة في هذا الموضوع".

من جهة ثانية، أثنى الرئيس سليمان على "الجهود التي يبذلها الجيش والقوى الأمنية في كشف الشبكات الإرهابية والتخريبية"، وشدد على "أهمية تعزيز الإجراءات والاستقصاءات لملاحقة المسؤولين عن هذه الأعمال والقائمين بها والقبض عليهم وقطع دابر الفتن والأعمال الإجرامية التي يقومون بها".


على صعيد آخر، ندد رئيس الجمهورية بإطلاق الصواريخ بعد ظهر اليوم نظرا الى ما يشكل هذا الأمر من خرق للقرار 1701 وتجاوز للسيادة اللبنانية"، وطلب إلى الأجهزة المعنية العمل على كشف الذين أقدموا عليه وإحالتهم على القضاء".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 25 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان