عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 20 تشرين الثاني 2017   -   الحريري مستعد للعودة عن الاستقالة.. فقط اذا حصل امر من اثنين!   -   أبو الغيط وصل الى بيروت   -   في هذا التوقيت قد يلتقي عون بالحريري   -   لبنان عاد الى الصدارة؟!   -   بالفيديو - انفجار يهز نيويورك .. ويسقط الجرحى!   -   إستنكارات لبنانية واسعة لخطاب نصرالله.. "تحل إيران عنا أولاً"   -   حبيش يدعو “المحبين” للقاء الحريري الأربعاء في بيت الوسط   -   بالفيديو - ارقام المغتربين تتخطى التوقعات .. والتسجيلات بعشرات الآلاف!   -   ماكرون يسعى الى استعادة دور باريس كوسيط في الشرق الاوسط   -   الرئاسة المصريّة: السيسي يستقبل الحريري مساء الثلاثاء   -   بالفيديو - مناصرو الحريري يتحضرون لإستقباله امام "بيت الوسط"   -  
سليمان: ندد باطلاق الصورايخ وابدى قلقه لاستخدام أسلحة كيميائية في بلد مجاور
تمّ النشر بتاريخ: 2013-08-22
تابع رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان ما يقوم به مجلس الأمن الدولي في معالجة موضوع استعمال الأسلحة الكيميائية في سوريا والذي "يتنافى كليا في حال ثبوته مع المبادئ والقيم الإنسانية".

وإذ أبدى "قلقه البالغ استعمال هذه الأسلحة من أي طرف كان وخصوصا في بلد مجاور للبنان"، أعرب عن "أمله في ضرورة أن يتوصل مجلس الأمن إلى نتيجة ملموسة في هذا الموضوع".

من جهة ثانية، أثنى الرئيس سليمان على "الجهود التي يبذلها الجيش والقوى الأمنية في كشف الشبكات الإرهابية والتخريبية"، وشدد على "أهمية تعزيز الإجراءات والاستقصاءات لملاحقة المسؤولين عن هذه الأعمال والقائمين بها والقبض عليهم وقطع دابر الفتن والأعمال الإجرامية التي يقومون بها".


على صعيد آخر، ندد رئيس الجمهورية بإطلاق الصواريخ بعد ظهر اليوم نظرا الى ما يشكل هذا الأمر من خرق للقرار 1701 وتجاوز للسيادة اللبنانية"، وطلب إلى الأجهزة المعنية العمل على كشف الذين أقدموا عليه وإحالتهم على القضاء".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان