للبنانيين: ممرات التعقيم أخطر من "كورونا".. تؤذي من يمرّون عبرها!   -   ما هو أخطر من الفوضى في انتظار لبنان!   -   الدولار لدى الصرافين.. هذا سعره اليوم   -   بعد فيديو الأمس الناري.. السيد يصعّد: "مش زلة لسان"   -   "المستقبل" ل"السياسة": الخطوط انقطعت نهائيًا مع "التيار الوطني الحر"   -   سعر الدولار للحوالات النقدية من خارج لبنان اليوم الخميس   -   مشاهد مؤلمة: العاملات الإثيوبيات على الأرض أمام قنصلية بلادهن.. "عندما يتخلى الجميع عنك"   -   المفرد- المجوز لا يزال سارياً حتى إشعار آخر   -   تغييرات كبيرة في "الجديد".. إعلامية "المستقبل" ستطل عبر شاشتها!   -   الثورة مستمرّة   -   فضيحة سلعاتا تردّ على البيان الإعلامي الرئاسي!   -   اعتصام للناجحين في امتحانات مجلس الخدمة على الطريق المؤدية الى القصر الجمهوري   -  
ماذا أظهرت التحقيقات الأولية في انفجاري طرابلس؟
تمّ النشر بتاريخ: 2013-08-24

علمت "الجمهورية" أنّ التحقيقات الأولية التي أجرتها الأجهزة المختصة على موقع انفجار السلام أظهرت اختلافه عن انفجار الرويس، حيث أنّ العبوة تحتوي على تي ان تي ممزوجاً بالنيترات، الأمر الذي يفسّر الشهب النارية التي تصاعدت في كل الاتجاهات ونتج عنها تفحّم جثث بعض الشهداء.

وأشارت مصادر التحقيق لـ"الجمهورية" الى أنّ متفجّرة السلام تنطبق عليها مواصفات المتفجّرة نفسها التي أودت بحياة الشهيد جبران تويني في 12 كانون الثاني 2005.
 
وقالت مصادر التحقيق إنّ الأجهزة المختصّة لم تتمكن من الكشف على موقع التفجير الثاني قرب مسجد التقوى نتيجة الغضب الشعبي الذي حال دون ان تقوم هذه الأجهزة بأعمالها على ان تعاود صباح اليوم الكشف على موقع هذه الجريمة الإرهابية.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان