هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
قرار جاهز بتوقيف الاسير فور إعلانه عن تشكيل جناح مسلح او عن اعتصام مفتوح في الشارع
تمّ النشر بتاريخ: 2012-11-18

بيروت أوبزرفر

السبت 18 تشرين الثاني 2012


وكانت القوى الاسلامية تمنت على الأسير التراجع عن فكرة الجناح المسلح وتركيز الاهتمام حيال ما يجري في غزة باعتبار ان القضية الأساسية والمركزية هي فلسطين، معتبرة انه اذا كان هناك من ضرورة لمواجهة اي عدوان اسرائيلي محتمل على لبنان يمكن ان يتم تشكيل اطار مقاوم ينطلق من صيدا ويعم كل لبنان، على ان يتم ذلك بالتشاور والتنسيق مع باقي القوى الاسلامية في صيدا وفي بقية المناطق.

واستطاعت القوى الاسلامية ان تقنع الأسير بهذه الفكرة الى جانب تحديد ان الخلاف ليس بينه وبين الطائفة الشيعية وانما هو خلاف سياسي بينه وبين حزب الله.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان