ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   بالفيديو.. صلاح يعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   كارثة هزتّ لبنان.. "يارا" ابنة الـ3 سنوات ذهبت الى المدرسة وعادت جثة!   -   تعادل بطعم الهزيمة للسيدة العجوز بقيادة رونالدو   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   الرياشي من بيت الوسط: الاجواء ايجابية ولحكومة متوازنة ومنتجة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -  
قرار جاهز بتوقيف الاسير فور إعلانه عن تشكيل جناح مسلح او عن اعتصام مفتوح في الشارع
تمّ النشر بتاريخ: 2012-11-18

بيروت أوبزرفر

السبت 18 تشرين الثاني 2012


وكانت القوى الاسلامية تمنت على الأسير التراجع عن فكرة الجناح المسلح وتركيز الاهتمام حيال ما يجري في غزة باعتبار ان القضية الأساسية والمركزية هي فلسطين، معتبرة انه اذا كان هناك من ضرورة لمواجهة اي عدوان اسرائيلي محتمل على لبنان يمكن ان يتم تشكيل اطار مقاوم ينطلق من صيدا ويعم كل لبنان، على ان يتم ذلك بالتشاور والتنسيق مع باقي القوى الاسلامية في صيدا وفي بقية المناطق.

واستطاعت القوى الاسلامية ان تقنع الأسير بهذه الفكرة الى جانب تحديد ان الخلاف ليس بينه وبين الطائفة الشيعية وانما هو خلاف سياسي بينه وبين حزب الله.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان