إستقلال من دون حكومة.. والترحيل إلى السنة الجديدة!   -   فادي شربل وكارين رزق الله منفصلان بانتظار الطلاق؟!   -   رعب يجتاح إيران...خسائر ضخمة وتسريح آلاف العمال   -   الخازن: مصالحة بكركي خطوة جبارة واستكمال لاتفاق معراب التاريخي   -   عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -   فضيحة صحية جديدة.. لحوم ودجاج فاسد في خلدة! (صور)   -   خلاص الحريري في حكومة سياسيّة غير نيابيّة... ماذا عن الآخرين؟   -   بوادر ثورة عمالية في مصر.. هل تنجح هذه المرّة؟   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   دريان: لبنان لا يقوم بالخطاب مرتفع النبرة ولا بالتهديد والوعيد بل بالتفاهم والحوار   -   المولدُ النبوي.. قيمٌ حاضرة ومشروع كوني للتمدن   -  
لبنان بطل كأس الصداقة
تمّ النشر بتاريخ: 2013-08-30
فاز منتخب لبنان تحت الـ21 سنة على نظيره الفلسطيني (جميع اللاعبين الذين يعيشون في لبنان من أصل فلسطيني)، (19 ـ 15)، الشوط الأول (12 ـ 10)، في المباراة الودية بالـ"ركبي يونيون" على كأس "الصداقة"، والتي

أجريت مساء الأربعاء على ملعب الجامعة الأميركية الأخضر في بيروت، في حضور ممثل منظمة "الاونروا" في لبنان بترا جونز ورئيس الاتحاد اللبناني للعبة عبد الله جمال ومسؤول الفريق الفلسطيني احمد المصري.

وشهدت المباراة أداء جيدا من جانب الفريقين ووجد أصحاب الأرض صعوبة كبيرة كي يحسموا النتيجة لمصلحتهم والتي جاءت في اللحظات الأخيرة أمام فريق لا يستهان به من الناحية التكتيكية والبدنية.

وفي الختام قدم عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني لـ"ركبي يونيون" بسام الحسيني الكؤوس والميداليات على الفريقين المتباريين.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان