في الغازية.. منتحل صفة "طبيب يعالج السّرطان" بقبضة "استقصاء الجنوب"! (صور)   -   تيمور جنبلاط التقى بري على رأس وفد من الإشتراكي: نطالب بتسريع تشكيل الحكومة   -   قمة اقتصادية في بلد "طفران"... وبرّي يعترض على عدم دعوة سوريا   -   الظهور الرسمي الأول لتوأم أمل وجورج كلوني.. ملامحهما لبنانية أم أميركية؟   -   أعمال جسر جلّ الديب إلى خواتيمها؟   -   عملية امنية احترافية انقذت لبنان... والمشنوق يكشف تفاصيلها!   -   مفاجأة.. هل ستتمّ دعوة بشار الأسد الى لبنان؟   -   صراع التكليف.. والحكومة على قائمة الانتظار!   -   ضبط أشخاص قُصَّر داخل ملاهٍ ليلية في بيروت وجبل لبنان.. وقوى الأمن تحذّر!   -   "ولعت" بين حكمت ديب وراغب علامة: "تهديد وتطيير راس".. ونجل الأخير يتدخّل!   -   قطع طريق عام حلبا لبعض الوقت تضامنا مع الحريري وقوى الأمن   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 10 كانون الأول 2018   -  
بالصورة.. صورة الشيك الذي اعاد من الحريري أجرا لا تستحقه
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-01
أكدت النائب بهية الحريري أن "كل ما يعمله اللبنانيون يشرف وممتاز وهو الذي يجعل فكرة الدولة حية بفكرنا ومشاعرنا".


وقالت في احتفال الذكرى 93 لإعلان دولة لبنان الكبير 1920 من قصر بيت الدين: "يوم الأحد الماضي من طرابلس الجريحة والحزينة والمنكوبة توجهت بنداء على الهواء أطلب فيه من فخامة رئيس الجمهورية دعوة القطاعات الحية والمنتجة في لبنان إقتصاديا وتربويا وماليا وثقافيا وزراعيا وتعليميا، يعني كل الشعب اللبناني لأن الذي رأيته في طرابلس رغم المأساة كان شيئا يكبر القلب".

أضافت: "شيء يكبر القلب ويرفع الرأس، ومثلهم القطاع السياحي الجريح والتجارة المنكوبة أيضا. كل ما يعمله اللبنانيون يشرف وممتاز وهو الذي يجعل فكرة الدولة حية بفكرنا ومشاعرنا".

وقالت: "شرفني فخامة الرئيس باستقبالي يوم الثلاثاء الماضي ووجدت لديه ما يشعره معظم اللبنانيين الآن بأنه رمز للوحدة الوطنية وحارس أمين على الدولة والدستور والأمن الوطني بكل أبعاده ومعانيه العسكرية والإنسانية وسمعت من فخامته تقديره للبنانيين وقطاعاته الإنتاجية والحية وبأنهم ثروة لبنان وسره العميق ومصدر قوته وتمايزه".

أضافت: "أعتذر من كل الشعب اللبناني لأني لم أقم بواجبي الوظيفي منذ عام 2009 حتى الآن وتقاضيت من الشعب اللبناني أجرا لا أستحقه ولأننا بدأنا نعرف ومع أحفادي أن ما أعز من الولد إلا ولد الولد وأن ما أعز من الوطن إلا المواطن، فإنني أتشرف أن أعيد للشعب اللبناني كل ما تقاضيته من هذه الدورة النيابية حتى الآن وقيمته خمسماية وخمسة وعشرون مليون ومئتان وإثنان وثمانون ألف وخمسماية ليرة لبنانية لنؤسس من خلاله صندوق القيم الوطنية "حساب بحبك يا لبنان 2020" وبإشراف دائم لفخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان كرئيس شرف دائم للصندوق حتى بلوغ العام 2020 وأعتقد أن العديد من الزملاء النواب القادرين سيشاركوننا في هذا الصندوق ويعيدون للشعب اللبناني ما أخذوه منهم لنشرع بإعداد الدراسات والإستراتيجيات والتشريعات الضرورية التي نريدها لكي يكون لبنان عام 2020 وطنا يليق بمواطنيه المبدعين والمنتجين والخلاقين وبشراكة مع شبابنا المتفوق بالشهادات والجامعات، وكذلك إحياء مناسبات الذكرى السبعين للاستقلال الوطني هذا العام".

وختمت الحريري: "أيها اللبنانيات واللبنانيون في كل مكان من أرض لبنان وفي العالم لن يبقى لبنان الكبير إلا بمواطنيه الكبار". 

صورة الشيك التي وقعته النائب الحريري البالغ مجموع ما تقاضته من الدولة منذ 2009

 

lebanondebate

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 14 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان