تعقيدات بالمشهد الدولي.. ولبنان في التقاطع الفرنسي الإسرائيلي الروسي!   -   مستويات قياسية لعدد العاطلين عن العمل.. صندوق بطالة يوزّع 40 دولاراً في الشهر!   -   ارتفاع سعر قارورة الغاز 600 ليرة.. ماذا عن البنزين؟   -     -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 30 أيلول 2020   -   "حزب الله" يعطل المبادرة العسكرية الاسرائيلية في لبنان   -   هل تؤثر تهمة تهرب ترامب من دفع الضرائب على حظوظه في الانتخابات؟   -   مراقبة تسعير الدولار   -   جهود دولة كبرى في سبيل الاتفاق على حكومة جديدة   -   دراسة ما بعد خطاب ماكرون   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -  
قيادة درك الجنوب تمنع سلاح "السرايا" من دخول السرايا
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-03

شهد مدخل مركز محافظة لبنان الجنوبي في سرايا صيدا الحكومية امس، اشكالاً بين أحد مسؤولي "سرايا المقاومة" في صيدا الشيخ صهيب حبلي وبين عناصر قوى الأمن الداخلي المولجة التدقيق في السيارات الداخلة الى باحة السرايا، وذلك بعد رفض هذه العناصر السماح لحبلي بالدخول مع مرافقيه بسلاحهم في سيارته رباعية الدفع من نوع "مونتيرو" سوداء اللون مفيمة تحمل لوحة رقمها 212202/و. 
وذكرت مصادر أمنية أنه أمام اصرار حبلي على الدخول بسلاحه، ورفض العناصر الأمنية ذلك بناء لتوجيهات قيادة منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي، تطور الامر الى استنفار متبادل بين مرافقي حبلي وقوى الأمن، ما استدعى حضور ضباط وعناصر من مختلف الأجهزة الأمنية الى المكان، فيما بقيت سيارة حبلي متوقفة لبعض الوقت عند بوابة السرايا.
ولاحقاً، جرت اتصالات أفضت الى السماح لحبلي بالدخول ولكن من دون سلاحه او سلاح مرافقيه. 
وعلمت "المستقبل" أنه كان بحوزة حبلي ومرافقيه 3 أسلحة رشاشة مع ذخائرها، وانهم اضطروا لتركها عند بوابة السرايا الى حين انتهاء الزيارة.

صيدا ـ "المستقبل"

 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 82 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان