خطوط الحريري الحمر في تأليف الحكومة!   -   أردوغان يكشف عن تفاصيل التحقيق في قضية مقتل خاشقجي   -   عنصر جديد في قضية خاشقجي يكشف الكثير.. تعرفوا الى "دماغ العملية"! (صور)   -   حقائق عن مقتل مدير CIA ببيروت واغتيال مغنية تُكشف بعد 35 عامًا على "تفجير المارينز"   -   الحريري: علينا حماية لبنان وبعدها نُفكر بالأحجام!   -   التعليق الأول للحريري على حادثة مقتل الخاشقجي   -   الفالح: مقتل خاشقجي عمل مقيت.. والسعودية تمر بأزمة   -   القوات: "ما في حقائب مسجلة بالدوائر العقارية بإسم حدا"   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   جعجع: جهد كبير بُذل من أجل تقليص حجم "القوّات"   -   "القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   وداعاً "إسراء سلطان".. وتغذية الكهرباء ستنخفض 7 ساعات في مختلف المناطق   -  
"الكتائب" يطرح مبادرة إنقاذية قريباً
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-04
يعقد "المكتب السياسي لحزب "الكتائب اللبنانية" خلوة خلال الشهر الجاري يعد خلالها ورقة عمل سياسية تكون الأساس لعقد مؤتمر كتائبي عام تعلن في ختامه مبادرة سياسية إنقاذية، مع تشكل لجنة متابعة تتولى عرض المبادرة على الأطراف بحيث تشكّل في حال القبول بها المنطلق إلى مؤتمر وطني عام ينتهي إلى الإتفاق على صيغة سياسية لحل الأزمة.

وقد يكون المؤتمر بمثابة طائف جديد أو إتفاق دوحة جديد لأنه سينطوي على خطوات عملية وإجرائية للحلّ.

 

ولفتت صحيفة "الأنباء الكويتية" إلى أن "النقاش يدور داخل صفوف "الكتائب" حول ما اذا كان الحزب سيباشر منذ الآن بعقد لقاءات تشاور مع الأطراف والقيادات ثنائياً لتبادل الأفكار والآراء قبل إطلاق المبادرة، أم يرجئ الخطوة إلى ما بعد صدورها ليتم النقاش وفق مضمونها".

 

(الأنباء الكويتية)

 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان