عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 29 حزيران 2017   -   المعارضون العونيون يستعدون لـ"معركة حاسمة"   -   أم المعارك في طرابلس - المنية - الضنية.. والتنافس ثلاثي الاطراف   -   محفوض: لعدم اهمال كلام نصرالله   -   وهاب: أصبح واضحاً أن قطر لا يمكن أن تخرج رابحة من الأزمة   -   القاضي سمير حمود يكشف قصة اصالة نصري والكوكايين الكاملة   -   بالتفاصيل.. بن نايف ممنوع من السفر وتحت الإقامة الجبرية في قصره؟!   -   عقوبات أميركية جديدة تستهدف المؤسسات المالية اللبنانية!؟   -   خلاف "المستقبل" - "القوات" يتفاعل..   -   تحذير من تكرار سيناريو صدام.. هذا ما سيحصل إذا غزا بن سلمان قطر!   -   توقيف 50 سوريا في دده الكورة لدخولهم خلسة الى لبنان   -   سعادة عن التفلت الأمني: ما هي الخطة وآليات المحاسبة؟   -  
النائب بهية الحريري استقبلت الوزير مروان شربل يرافقه المحافظ بوضاهر والعقيد شحادة
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-04
خاص من صيدا إلى العالم

زار وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال العميد مروان شربل النائب بهية الحريري في مجدليون يرافقه محافظ لبنان الجنوبي نقولا بوضاهر وقائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العقيد سمير شحادة .  

وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع الأمنية في البلاد عموما وسبل الحفاظ على الاستقرار في مدينة صيدا بشكل خاص، والتدابير الأمنية الاحترازية المتخذة في هذا السياق  .

كما جرى التطرق الى سبل مواكبة عودة الطلاب الى مدارس المدينة والجوار وتأمين انطلاقة آمنة وهادئة  للعام الدراسي .

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان