تعقيدات بالمشهد الدولي.. ولبنان في التقاطع الفرنسي الإسرائيلي الروسي!   -   مستويات قياسية لعدد العاطلين عن العمل.. صندوق بطالة يوزّع 40 دولاراً في الشهر!   -   ارتفاع سعر قارورة الغاز 600 ليرة.. ماذا عن البنزين؟   -     -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 30 أيلول 2020   -   "حزب الله" يعطل المبادرة العسكرية الاسرائيلية في لبنان   -   هل تؤثر تهمة تهرب ترامب من دفع الضرائب على حظوظه في الانتخابات؟   -   مراقبة تسعير الدولار   -   جهود دولة كبرى في سبيل الاتفاق على حكومة جديدة   -   دراسة ما بعد خطاب ماكرون   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -  
تفاصيل تُكشف للمرّة الأولى...هكذا دخلت أصالة إلى اسرائيل!
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-04
فوجئت المطربة السورية أصالة نصري بعد إحيائها حفلة في الضفة الغربية ضمن مهرجان "ليالي برك سليمان" في قصر المؤتمرات ببيت لحم، بتحريك دعوى قضائية ضدّها بتهمة الاتصال بإسرائيل.

وأصالة هي أول فنانة سورية تدخل الأراضي الفلسطينية بسبب منع السلطات السورية مواطنيها من دخول الضفة الغربية واعتبار ذلك تطبيعاً مع إسرائيل، وهو ما دفع محامين سوريين إلى رفع دعوى قضائية ضدها.

لكنّ أصالة أبدت تعجّبها من التهمة وقالت: "إذا كان عبوري إلى الضفة من خلال الأردن هو تهمة، فإذاً كل الأشقاء في فلسطين متهمون بالتطبيع مع إسرائيل لأنها الطريقة الوحيدة للعبور".

و للمرة الاولى، كشفت اصالة ان جواز سفرها لم يُختم بتأشيرة إسرائيلية كما تردّد، خصوصاً أنه كان شرطاً لتوافق على القدوم، مشيرة إلى أنه كان هناك تصريح مرور خارجيّ.

وأضافت أنها غير متخوفة من القضية لأنها في النهاية تعلم أنها كيدية نتيجة آرائها السياسية الواضحة التي ما زالت تدفع ثمنها.

 

نواعم

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان