ريفي: معادلة الأقوى في الطائفة التي فرضها "حزب الله" انتهت   -   تحيّة من جنبلاط لجبران تويني: شهيد الحرية!   -   ما جديد سعر صرف الدولار في سوق الصيرفة؟   -   بطيش: سلّة من الإجراءات المصرفية ستُتخذ هذا الأسبوع   -   وئام وهاب : هذا هو الشخص الوحيد القادر على تشكيل الحكومة   -   المطران علوان عن توقيف الراهبتين: الكنيسة لا تحمي أحدا وندعو للتوسع بالتحقيق   -   السيول تجتاح طريق المطار ومنطقة صبرا والجميزة (فيديو)   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاحد في 8 كانون الاول 2019   -   الحراك في بلدات عكارية: إضراب غداً وللتظاهر أمام القصر الجمهوري   -   وسط احتجاجات الشارع.. قصر بعبدا يعلن تأجيل الإستشارات النيابية مدة أسبوع   -   الخطيب لم يحترق بعد.. مؤتمر باريس قد يؤجل الإستشارات!   -   الاعتداء على شبان دخلوا إلى ساحة مجلس النواب (فيديو)   -  
ريفي: لـ ”حزب الله” بنك أهداف في طرابلس
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-07

تعليقاً على ما كشفه الشاهد محمد نشابه عن طلب “حزب الله” منه ومن مجموعات جنّدها “لمقاتلة اسرائيل” التجسس على منازل ومسؤولي وكوادر “تيار المستقبل” في طرابلس وبعض الجمعيات الاسلامية فيها، قال اللواء اشرف ريفي لـ”المستقبل”، ان هذا الامر ليس جديداً، اذ إن هناك مشروعاً يحاول الهيمنة على لبنان ويحوله الى غزة ثانية”، مؤكدا ان “ما كشف وجه من اوجه متعددة عن المجموعات الامنية التي انشأها “حزب الله” في طرابلس وعكار، لكنها سرعان ما انهارت بفعل وعي الناس ونبذها لهذه الفئات الغريبة عن مجتمعنا واهلنا”.

وأشار الى ان لـ”حزب الله “بنك اهداف” في طرابلس، بنية الاستهداف الامني حكماً وليس للمعلومات الثقافية والمعرفية، ونذكر في احداث السابع من ايار 2008 كيف ان مجموعاته التي كانت منتشرة في طرابلس، انهارت في اقل من 24 ساعة، وكذلك في عكار”.

وختم ريفي: “لدينا معلومات انهم اعادوا بناء مجموعات اخرى لاحقاً بواسطة الاغراء بالمال والسلاح، لكنها عادت وفرطت بفضل وعي الناس وعيون المخلصين التي كانت تراقبهم وتترصدهم”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 79 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان