تتناولون الأسبرين يومياً؟ توقفوا عن ذلك فورا   -   هذا ما ينتظركم من جسر مشاة نهر الموت حتّى الدّورة!   -   بعد مقال "الجمهورية".. مكتب الحريري يوضح!   -   اللواء ابراهيم في بعبدا.. فهل من جلسة للحكومة هذا الاسبوع؟   -   مفاوضات الحدود مع اسرائيل تعود الى الواجهة... ريتشارد تحمل رسالة الى بري   -   الخليل: عدم إنعقاد مجلس الوزراء خطيئة مميتة وآخر الدواء الكي   -   محمد نصر الله: ألف نعم لمساعدة أهلنا الفلسطينيين للحصول على حقوقهم الإنسانية   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء في 23 تموز 2019   -   الصفدي غرّدت بشأن "منح المرأة جنسيتها لأولادها"... فماذا قالت؟   -   هل يلتئم مجلس الوزراء هذا الأسبوع؟   -   محفوض: ليتذكر الجميع أن لبنان أولا وأخيرا   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تموز 2019   -  
ريفي: لـ ”حزب الله” بنك أهداف في طرابلس
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-07

تعليقاً على ما كشفه الشاهد محمد نشابه عن طلب “حزب الله” منه ومن مجموعات جنّدها “لمقاتلة اسرائيل” التجسس على منازل ومسؤولي وكوادر “تيار المستقبل” في طرابلس وبعض الجمعيات الاسلامية فيها، قال اللواء اشرف ريفي لـ”المستقبل”، ان هذا الامر ليس جديداً، اذ إن هناك مشروعاً يحاول الهيمنة على لبنان ويحوله الى غزة ثانية”، مؤكدا ان “ما كشف وجه من اوجه متعددة عن المجموعات الامنية التي انشأها “حزب الله” في طرابلس وعكار، لكنها سرعان ما انهارت بفعل وعي الناس ونبذها لهذه الفئات الغريبة عن مجتمعنا واهلنا”.

وأشار الى ان لـ”حزب الله “بنك اهداف” في طرابلس، بنية الاستهداف الامني حكماً وليس للمعلومات الثقافية والمعرفية، ونذكر في احداث السابع من ايار 2008 كيف ان مجموعاته التي كانت منتشرة في طرابلس، انهارت في اقل من 24 ساعة، وكذلك في عكار”.

وختم ريفي: “لدينا معلومات انهم اعادوا بناء مجموعات اخرى لاحقاً بواسطة الاغراء بالمال والسلاح، لكنها عادت وفرطت بفضل وعي الناس وعيون المخلصين التي كانت تراقبهم وتترصدهم”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 66 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان