سليمان هارون: مرغمون على حصر استقبال المستشفيات فقط بالحالات الطارئة   -   سياسة الانفصام ...وخراب لبنان   -   مجلس إدارة العتمة!   -   إشكال بين متظاهرين والقوى الأمنية أمام "كهرباء لبنان"   -   ما نفع توجّهنا شرقًا؟   -   واشنطن - "حزب الله": معركة الأمتار الأخيرة.. المواجهة مع إيران لن تنتهي إلّا بالحسم   -   باسيل التقى سلامة مرتين خلال أسبوع.. وهذا ما طلبه بخصوص الدولار المحلّق   -   "الظروف القاسية" طالت مستشفى رفيق الحريري… هذا ما كشفته الإدارة!   -   سيدة الجبل: لإطلاق مقاومة سياسية ضدّ الإحتلال الإيراني وذراعه اللبنانية حزب الله!   -   لأول مرة.. طلب استثنائي لمدير في "اللبنانية" بسبب النقص الحاد بالأوراق (صورة)   -   بعض محطات المحروقات توقفت عن بيع البنزين.. بهذه الذريعة   -   الصين تفتش عن مصالحها... ليست جمعية خيرية!   -  
الأسد يجنّد "مراهقي" سوريا
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-09
ذكر الموقع الإلكتروني السوري "داماس بوست" نقلاً عن مصادر خاصة إن الإتحاد الوطني لطلبة سوريا واتحاد شبيبة الثورة سيعلنان خلال الأيام القليلة المقبلة عن تشكيل كتائب جديدة تحت اسم "كتائب البعث"، مهمتها حماية المنشآت العامة والمناطق التي يسيطر عليها جيش النظام.
واعلنت المصادر إن عمل هذه الكتائب سيكون محصوراً بشكل شبه كامل داخل المدن والمناطق العمرانية، فضلا عن تشكيل مجموعات من الإعلاميين الحربيين وإخضاعهم لدورات تدريبية مكثفة.
 
ورأى مراقبون أن القرار اتخذ بسبب الخسائر الكبيرة التي لحقت بصفوف قوات النظام، وعدم القدرة على تعويض تلك الخسائر.
 
ومن المعروف ان اتحاد شبيبة الثورة يضم الطلاب حتى صف البكالوريا، ومتوسط عمر الطلاب في البكالوريا هو 18 عاماً اي ان معظم من سيتم تجنيدهم عمرهم في الحد الاقصى 18 سنة، اي ان بشار الاسد بدأ بتجنيد القاصرين تحت 18 عاماً وهذا معاقب عليه دولياً.
 
 
وكالة الأنباء المركزية  
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 93 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان