عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 22-01-2019   -   هذا هو هدف نتنياهو من الغارات الاسرائيلية على سوريا.. المواجهة ستنتقل الى لبنان؟!   -   "وول ستريت جورنال": قطر لن تشتري السندات من مصارف لبنان.. وهذه مفاجأة الحكومة!   -   الجيش الاسرائيلي استأنف الأعمال على الحدود واستنفار للجيش واليونيفل   -   عون أمهل جميع الأطراف.. حكومة أو الرسالة!   -   تداعيات"حادث العلم" تتفاقم: الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار   -   الحريري وافق على صيغة الـ32 وزيرا بهذه الشروط   -   هدر أموال في "الصحة"؟... وكتاب من جريصاتي الى حمود   -   عون يشكر أمير قطر على مشاركته في القمة: حضورك كان سبباً في نجاحها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   الملف الحكومي في الصدارة   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -  
محمد رعد ينفي وجود أمن ذاتي في الضاحية: مجرد إسعافات أولية!!!
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-13

إعتبر رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد أن "تيار المستقبل وبعض قوى 14 آذار يتعمدون تضليل الرأي العام حول أمن ذاتي مزعوم في الضاحية الجريحة، وذلك في سياق نهج تحريضي متواصل ضد خيار المقاومة وأهلها ومؤيديها، مستخدمين كل الوسائل والأساليب بما في ذلك احتضان ورعاية بعض التكفيريين الارهابيين الذين يهددون امن المواطنين وحياتهم ويزرعون السيارات المفخخة والتفجيرات في الأحياء السكنية والشوارع المكتظة وامام المساجد، توهما أن ذلك يمكن ان يغير قناعات الناس أو يسقط خياراتهم". 

اضاف :"اننا بإزاء هذا النهج الرخيص نؤكد ان كل ما يروجه هؤلاء عن امن ذاتي في بعض المناطق المستهدفة بالتفجيرات التكفيرية لا اساس له من الصحة وان المواطنين الشرفاء في الضاحية وغيرها ناشدوا مرارا وتكرارا أجهزة الدولة الأمنية كي تتولى القيام بواجبها في حمايتهم وحفظ أمنهم، لكن كل تلك المناشدات لم تلق الاستجابة المطلوبة حتى الآن". 

واعتبر ان "الدولة وأجهزتها الامنية هي المسؤولة أولا وآخرا عن توفير الحماية للمواطنين، وما الإجراءات الضرورية التي اعتمدت بعد التفجير الارهابي في الرويس إلا اسعافات أولية بانتظار الحضور المرتقب للدولة وأجهزتها وقيامها بواجباتها تجاه الناس على كل المستويات".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان